كاسة شاي

“تايلور سويفت” تتصدر قائمة المشاهير الأعلى أجراً في العالم لعام 2019

تصدرت نجمة “البوب” الأمريكية “تايلور سويفت”، قائمة المشاهير الأعلى أجراً في العالم، وتبعها اثنان من عائلة “كارداشيان”، وهما “كايلي جينر” ومغني الراب “كانييه ويست”.

وحصلت “سويفت” البالغة من العمر 29 عامًا على نحو 185 مليون دولار، لتتصدر بذلك المركز الأول، بفضل جولتها وألبومها في 2018 ”ربيوتيشن، بحسب “ديلي ميل” البريطانية.

وجاءت في المركز الثاني، “جينر” البالغة من العمر 21 عامًا، الأخت غير الشقيقة لـ “كيم وكلوي وكورتني كارداشيان”، بعد أن حققت ما يقدر بنحو 170 مليون دولار بفضل مجموعتها المزدهرة لمستلزمات الشفاة ومستحضرات التجميل على الإنترنت.

وعاد “ويست”، زوج “كيم كارداشيان”، إلى القائمة بعد غياب دام أربع سنوات، وقدّرت “فوربس” أرباحه بمبلغ 150 مليون دولار، ناتجة من خط الأحذية الخاص به Yeezy، مما يضعه في المرتبة الثالثة، فيما احتلت “كيم كارداشيان” المرتبة 26 في القائمة.

واعتمدت ”فوربس“ في تجميع قائمتها لعام 2019 على تقدير أرباح ما قبل الضريبة من حزيران 2018 إلى حزيران 2019، بناءً على بيانات من Nielsen، والمجلة التجارية Pollstar، وقاعدة بيانات الأفلام IMDB، ومقابلات مع خبراء الصناعة والعديد من المشاهير أنفسهم.

وكانت نجمة البوب الأمريكية “”تايلور سويفت”، تصدرت القائمة في 2016 أيضًا ، حسبما نقلت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

و “تايلور سويفت” هي مغنية وكاتبة أغاني بوب ريفي وممثلة أمريكية من مواليد 1989. أصدرت في العام 2006، أول أغنية منفردة لها بعنوان “تيم مغراو”، ومن بعدها أول ألبوم لها والذي حمل اسمها، الذي صدر بعدة أسطوانات بلاتينية في أمريكا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق