كاسة شاي

“الشعب السوري الجميل ..أنا زي الفُل”.. الفنان المصري حسن حسني ينفي خبر وفاته

نفى الفنان المصري حسن حسني خبر وفاته، عبر مقطع “فيديو” وجهه إلى السوريين، وذلك بعد أن أرسل مدير شركة للإنتاج التلفزيوني في سوريا (محمد عيسى) تعزية بوفاة حسني، بعد تداول الشائعة، لأحد الأصدقاء المشتركين بينه وبين الفنان المصري.

ونشر عيسى، مع إرفاقه لمقطع “الفيديو” على صفحته في “فيسبوك”، ” عندما سمعت إشاعة وفاة النجم حسن حسني، تواصلت مع صديق مشترك “الشيخ أنور علم الدين ” لأعزيه بوفاته – ووصلتني رسالة صوتية من الصديق”.

وأضاف عيسى “وعند سماع الرسالة تفاجأت أنها بصوت النجم حسن حسني الرائع – وأبلغته بعدها تحيات السوريين ومحبتهم له -وأرسل هذه الفيديو مطمئناً كل جمهوره ومحبينه واصدقائه .. الله يديم عليك الصحة والعافية نجم المسرح والسينما والدراما ..وإنشاء الله بنشوفك عريس يا باشا”.

وقال حسني في الفيديو الذي وجهه للسوريين، عن طريق محمد عيسى: “محمد ياعيسى انا زي الفل .. وانا سعيد قوي ان انا بكلمك وبكلم كل حبايبي السوريين.. وسلملي على كل الشعب السوري الجميل اللي انا بحبه انا الحمد لله مفيش حاجة وزي الفل وعايزين نتجوز جوازة تانية”.

وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبراً عن وفاة الفنان المصري حسن حسني، ونفت وسائل الإعلام المصرية هذا الخبر”، مؤكدة أنها “مجرد شائعة يتعرض لها النجم القدير كل فترة بمجرد إصابته بأي متاعب صحية”.

وجاءت شائعة وفاة الفنان حسن حسني إثر تعرضه لأزمة صحية، مر بها خلال الأيام الماضية ما استدعى نقله للعلاج بأحد المستشفيات في مصر.

ويشارك الفنان حسن حسني ضمن أحداث مسلسل مصري بعنوان “أبو جبل” كضيف شرف، والذي يعرض هذه الأيام،
ويمتلك حسني كثير من المعجبين والمحبين بين الشعب السوري وذلك لخفة ظله وروح الدعابة التي يمتلكها والتي ساهمت في نجاح أعماله.

وكان حسني شارك في عام 2010 في المسلسل السوري الكوميدي “صايعين ضايعين” في بطولة مشتركة مع كل من الفنانين أيمن رضا وعبد المنعم عمايري.

وعلق حينها في إحدى اللقاءات على هذه المشاركة بالقول: إن “السوريين أهلي، هذا ما أشعر به خلال تواجدي في سوريا”، وأضاف، حينها، أن “الدراما السورية تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة لها في مصر”.

يذكر أن الفنان المصري حسن حسني من مواليد عام 1931، وقد شارك على مدى أكثر من نصف قرن في أكثر من 200 فيلم، إضافة إلى المسلسلات الدرامية والسهرات التلفزيونية والأعمال المسرحية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق