كاسة شاي

الإعلان الترويجي لفيلم “Cats” يسبب رعباً جماعياً على شبكة الإنترنت

طرحت الشركة المنتجة للفيلم الموسيقي Cats، الإعلان الرسمي الأول له، إلا أن مستخدمي الإنترنت، ومتابعي السينما وصفوه بـ”الكابوس المرعب”.

ويشارك في الفيلم فريق من الممثلين والمغنين المشهورين، بمن فيهم “تايلور سويفت، وجودي دينش، وجنيفر هدسون وإدريس إلبا، وإيان ماكيلين”.

ويتضمن الفيلم مزيجا من الهزل والرعب والغناء بواسطة شخصيات هجينة لقطط بوجوه بشرية لنخبة النجوم المشاركين في الفيلم، المنشأة بالحاسوب.

وعبّر مشاهدو الإعلان الترويجي الرسمي الأول لفيلم Cats عن عدم رضاهم عن جوانب مختلفة من الفيلم، من ذلك مدى ظهور القطط الصغيرة بأشكال غريبة مثل “الأثداء الغريبة” و”معاطف الفرو” المركبة، والأهم من ذلك كله، هو وجوههم البشرية المتحولة المخيفة.

وعلى الرغم من جمع الفيلم لعدد من أشهر النجوم في مجالات التمثيل والرقص والغناء، فضلا عن المخرج الحائز جائزة الأوسكار، توم هوبر، والخلفية الموسيقية التاريخية التي جالت العالم منذ عقود، إلا أن الإعلان أثار استياء مستخدمي الإنترنت.

وسخر البعض من الإعلان مطالبين بمنع القطط من مشاهدة الفيلم، حتى أن مجلة “رولينغ ستون” الأمريكية الشهيرة، وصفت الإعلان بأنه “مرعب أكثر مما كان متوقعا”.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الفيلم بشكل رسمي في 20 كانون الأول ، “ليدمر عطلة عيد الميلاد، وربما السنة بأكملها” بهذا العمل “البغيض الذي يتقد شرا” بحسب المتابعين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق