العناوين الرئيسيةفلسطين

استشهاد 4 فلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال مدن في الضفة الغربية

استشهد أربعة مواطنين حتى اللحظة، فجر الأحد، برصاص قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، التي شنت عملية مداهمات واعتقالات واسعة في شمال الضفة ومحافظة القدس، وفق ما نقلت وكالة “معا” الإخبارية.

وأفادت وسائل إعلام “إسرائيلية” بأن “قوات خاصة من الجيش قامت باغتيال 4 فلسطينيين على الأقل الليلة الماضية وفجر الأحد، في تبادل لإطلاق النار في عدة نقاط في الضفة الغربية، وذلك كجزء من عملية اعتقالات واسعة النطاق ضد نشطاء حركة حمـاس “.

وقال جيش الاحتلال إن “جميع قواته انسحبت من مراكز العمليات في الأراضي الفلسطينية، وذلك في أعقاب عملية اعتقال واسعة النطاق نفذتها في منطقتي رام الله وجنين سقط خلالها أربعة فلسطينيين.”

واعتقلت قوات الاحتلال، 3 شبان بعد أن أصابتهم، في أعقاب اشتباك مسلح في منطقة عين عجب ببلدة بيت عنان قضاء القدس، بينما خاض مسلحون اشتباكا مع جنود الاحتلال في مناطق مختلفة بمحافظة جنين.

وبحسب ما نقلت وسائل الإعلام الفلسطينية “فعلى مدار أكثر من 10 ساعات حلقت طائرات مسيرة فوق سماء قرى شمال غرب القدس، خلال عملية خاصة لقوات الاحتلال في محيط عين عجب.”

يذكر أن مواجهات اندلعت في بلدة بدو بعد الإعلان عن استشهاد شابين وإصابة ثالث في كوخ قريب من عين عجب شرقي بلدة بيت عنان في الضفة الغربية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق