فلاش

استجابة لما نشره تلفزيون الخبر.. ترحيل القمامة المتراكمة منذ 3 أشهر في حي الفردوس بحلب

في استجابة سريعة لما نشره تلفزيون الخبر حول شكاوى أهالي حي الفردوس، من تراكم القمامة منذ نحو 3 أشهر، قامت مديرية خدمات قطاع باب النيرب، بترحيل القمامة من الحي بشكل كامل، مع تخصيص حاويات له.

وبيّن مدير خدمات قطاع باب النيرب حسين العلي لتلفزيون الخبر أنه “تم مساء يوم الأحد ترحيل جزء من القمامة المتراكمة في الحي، وأكملت العملية صباح يوم الاثنين”.

وأشار العلي إلى أنه “سيتم وضع حاويات قمامة في الشوارع الرئيسية المؤدية للحارات الفرعية بالمنطقة، كما أن وضع المكان سيكون تحت المراقبة المستمرة”.

وكان اشتكى أهالٍ من شارع جامع عمر بن الخطاب الكائن في حي الفردوس بحلب عبر تلفزيون الخبر، تراكم الأوساخ في الشارع بشكل كبير “دون ترحيل منذ حوالي 3 أشهر”.

وبين أهالي الحي حينها أنهم “اضطروا لجمع بعض القمامة في مكان واحد وحرقها من أجل التخلص منها، إلا أن الأوساخ تزداد يوماً بعد يوم”.

يذكر أن حي الفردوس يعد من الأحياء الشعبية الذي شهد عودة سريعة لقاطنيه بعد تحرير مدينة حلب بشكل كامل من المسلحين المتشددين، علماً أن الحي تعرض لأضرار كبيرة نتيجة الحرب، خصوصاً في أبنتيه السكنية التي شهدت خلال السنة الماضية وقوع عدة انهيارات فيها.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق