محليات

الشركة العامة للأسمدة بحمص تعلن عن حاجتها لتعيين 800 موظف

أعلنت الشركة العامة للأسمدة بحمص عن حاجتها لتعيين 800 عاملاً لديها من الفئات الثانية والرابعة والخامسة للعمل في مقر الشركة وفق الشروط والمؤهلات المطلوبة.

وبينت الشركة في إعلانها الشواغر المطلوبة وهي 406 عمال من الفئة الثانية من حملة شهادة معهد الصناعات التطبيقية و المعهد التقاني للهندسة الميكانيكية والكهربائية والمعهد الصناعي والمعهد الصحي والمعهد الطبي والمعهد التجاري والمعهد التقاني للكهرباء والمعهد التقاني للصناعات الكيميائية والثانوية باقسامها (علمي – ادبي -تجارية – صناعية ).

وأوضح إعلان الشركة حاجتها لتعيين 358 عمال من الفئة الرابعة من حملة شهادة التعليم الأساسي للعمل كعمال مهنيين في أقسام الشركة و 36 عاملاً من الفئة الخامسة على أن يكونوا متعلمين ولديهم لياقة بدنية تناسب العمل العضلي.

وتنقسم المسابقة إلى ثلاثة أقسام (تحريري – شفهي – معادل تثقيل ) بالنسبة للفئة الثانية كما يشمل اختبار الفئتين الرابعة والخامسة على اختبار عملي ومعادل تثقيل فقط.

وتقدم الأوراق الثبوتية في ديوان الشركة العامة للأسمدة الكائن في محافظة حمص – بلدة قطينة ، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء 6-2-2018 ولغاية يوم الثلاثاء 6-3-2018 على أن يكون نصف الشواغر المعلن عنها لذوي الشهداء.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق