موجوعين

موظفو الخدمات الفنية بدير الزور الموجودون في الحسكة يشتكون انقطاع رواتبهم للشهر السادس على التوالي

تقدم موظفو مديرية الخدمات الفنية بدير الزور و الموضعين تحت تصرف مديرية الخدمات الفنية في الحسكة ، بشكوى مكتوبة لمكتب تلفزيون الخبر، يشتكون فيها من عدم وصول رواتبهم من دير الزور للشهر السادس على التوالي .

وأضاف المشتكون أن “رواتبهم لم تصرف للشهر السادس على التوالي وذلك بسبب عدم وصول كتاب تكليفهم بالعمل من مديرية الخدمات الفنية في دير الزور حتى الآن “.

وبين المشتكون أن ” عدم وصول كتاب التكليف رغم صدور قرار مجلس الوزراء رقم ( 13639/ أ ) تاريخ 26-10-2017م ، و تعميم وزير الإدارة المحلية و البيئة رقم ( 2718/ي ) تاريخ 29-10-2017م ، القاضية بتمديد تكاليف العاملين بدير الزور الموضعين تحت تصرف المحافظات الأخرى حتى نهاية العام الحالي “.

وبين المشتكون أن “عددهم الإجمالي أكثر من 120 عامل ومن كافة الفئات، وأنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ ستة أشهر على عكس زملائهم الآخرين الموضعين تحت تصرف مديريات الخدمات الفنية في المحافظات الأخرى “.

و أوضح المشتكون إنهم “يعانون ظروفاً معيشية صعبة حالياً بسبب انقطاع رواتبهم، وهم ينتظرون بفارغ الصبر ورود كتاب تجديد التكليف من محافظة دير الزور المرسل من مديرية الخدمات الفنية بالحسكة وعن طريق محافظ الحسكة برقم ( 895) تاريخ 15-8-2017م . ”

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق