محليات

وزير الإدارة المحلية حسين مخلوف: نسب تنفيذ مشفى جبلة تجاوزت 47%

قال وزيرالإدارة المحلية حسن مخلوف إن “نسب تنفيذ مشروع مشفى جبلة من الأعمال الإنشائية تجاوزت 47 %”.

وأوضح مخلوف لتلفزيون الخبر أن “دراسة مراحل الإكساء باتت جاهزة، وكمحصلة تجهيز هذا المشروع يسير وفق البرنامج الزمني المخطط له”.

وتابع الوزير مخلوف أثناء جولته الميدانية في مدينة جبلة “فيما يتعلق بمشروع جسر مسكينة سيدخل بالخدمة خلال شهر ونصف من تاريخه، وهو الآن في مراحله الأخيرة”.

وأضاف مخلوف أنه “بالنسبة لمتحلق جبلة الشرقي، تتسارع وتيرة العمل فيه ليكون قبل نهاية العام بالخدمة، وبالتوازي سيتم افتتاح ساحة جبلة الأثرية التي تربط المول الجديد بقلعة جبلة والسرايا والسوق التجاري القديم”.

من جانبه قال وزير الصحة الدكتور نزار يازجي إن”الوزارة تتابع مع وزير الإدارة المحلية ومحافظ اللاذقية، عملية استكمال مشفى جبلة بالمقارنة بين المخططات وبين أعمال البناء”.

و أوضح يازجي أثناء جولته الميدانية في مدينة جبلة أنه “تم الانتهاء من المرحلة الأولى والثانية، والعمل مستمر خلال عطلة عيد الأضحى المبارك“.

وأضاف يازجي أن “العمل متابع بشكل جيد من قبل العمال الذين يعملون على إنهاء العمل بشكل كامل وفق الأزمنة المحددة، لتكون في الخدمة في القريب العاجل”.

وبيّن يازجي أن”نسب التنفيذ جيدة لاسيما في الإنشاء العمراني، وفيما يتعلق بالتجهيزات نقوم بإنجاز وتنظيم عقود تجهيز المشفى، إضافة إلى تزويد جميع المشافي والمراكز خلال المرحلة القادمة بكل ما تحتاجه من تجهيزات”.

يذكر أن الوزيران مخلوف و يازجي وبرفقتهما محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم، قاموا بجولة ميدانية في مدينة جبلة، لمراقبة الأعمال التي قطعتها الشركات الإنشائية، في تنفيذ المشاريع التي أطلقتها الحكومة، في زيارتها الأخيرة إلى محافظة اللاذقية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى