فلاش

والد الطفلة التي فجرت نفسها في الميدان : أصبحت من “طيور الجنة”

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي شريط مصور تحت عنوان “فاطمة قبل أن تغزو دمشق” يظهر الطفلة التي تم تفخيخها وتفجيرها في قسم شرطة الميدان بدمشق مع والدها الذي يتحدث عن العملية، قائلا أن ابنته ستصبح من “طيور الجنة”.

وأظهر الفيديو والد الطفلة ذات الأعوام السبعة قبل تجهيزها للعملية برفقة أختها الثانية الأكبر منها بنحو بثلاث سنوات، وبين الوالد في الفيديو الذي نشره عبر حسابه في الفيسبوك أن طفلته الكبرى عادت دون تنفيذ العملية في وزارة الداخلية بعد منعها من قبل الحرس على باب الوزارة.

وتداول الناشطون أيضا مقطع فيديو أخر يظهر الطفلتين مع أمهما التي تبارك لها قبل العملية بالشهادة، كما نقل ناشطون عن أن المدعو “أبو نمر”، والد الطفلتين، هو شخص معروف في حي الميدان الدمشقي، موضحين أن جبهة النصرة قامت بطرده بعد أن كان مقاتلا في صفوفهم.

يذكر أن تفجيرا كان وقع في قسم الميدان في مدينة دمشق أسفر عن جريحين اثنين على الأقل في الشرطة ومقتل الطفلة الصغيرة التي تم تفخيخها وتفجيرها عن بعد، بعد كانت أن طلبت من الشرطة الدخول إلى الحمام قائلة أنها ضيعت طريق البيت.

يشار إلى أن حساب “أبو نمر” المسمى “أستغفر الله أستغفر الله” توقف عن الظهور على “فيسبوك” ثم عاود الظهور باسم “حسبي الله”، وكان “أبو نمر” يرد على تعليقات الناس معتبرا ما حدث هو “نعمة” من الله وأن طفلته الآن هي من “طيور الجنة” حالياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى