العناوين الرئيسيةحوادث

العثور على جثة شابة في مقلع الهباط بريف إدلب المحتل

عثر على جثة شابة في العقد الثاني من عمرها، مرمية في مقلع الهباط على الطريق الواصل بين مدينة إدلب ومعرة مصرين، بريف إدلب المحتل.

ونقل موقع “جسر برس” المعارض أن الأهالي عثروا على الجثة وأخبروا الطبابة الشرعية في المدينة، ليتم فحص الجثة ويتبين أن سبب الوفاة أذية دماغية.

وقدر “الطب الشرعي” التابع للتنظيمات الإرهابية في ادلب، أن الوفاة “ناتجة عن ارتطام الرأس بجسم صلب، حيث حصلت الحادثة منذ 12 يوم مضت”.

وقام المعنيون بوضع الجثة في ثلاجة “الطبابة الشرعية”، وأطلقوا نداءً لمن يمكنه التعرف على الجثة، أو فقد فتاة خلال الفترة الماضية مراجعة “مركز الطب الشرعي” في مدينة إدلب.

وكان أهالي في ريف إدلب عثروا في 10 تشرين الأول، على جثتين إحداهما لرجل في العقد الرابع والأخرى لسيدة في العقد الثالث من العمر، وعليهما آثار طلقات نارية من سلاح حربي، وذلك في الأراضي الزراعية لبلدة باريشا بريف حارم.

وارتفع عدد من قضوا في أرياف إدلب وحلب وحماة واللاذقية، منذ 26 نيسان 2018 تاريخ بدء تصاعد الفلتان الأمني في مناطق سيطرة التنظيمات الإرهابية، إلى 673 ، بحسب “المرصد” المعارض.

يذكر أن مقلع الهباط الواقع شمال مدينة إدلب يعتبر مكاناًرئيسياً لرمي الجثث، كونه عميق جداً ولا يستطيع أي شخص النزول إليه، حيث يحتوي على مئات الجثث، وتحول في الآونة الأخيرة لمكب للنفايات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى