تعليم

تربية حلب تحدد موعد توزيع بطاقات الاكتتاب لطلاب الدراسة الحرة

حددت مديرية التربية في حلب موعد توزيع بطاقات الاكتتاب على الطلاب المتقدمين للامتحانات العامة بصفة دراسة حرة.

وبينت المديرية أن “توزيع البطاقات يبدأ من صباح يوم الأحد 7-6-2020 ويستمر حتى 20-6-2020”.

وأشارت المديرية إلى أنه “تم تحديد 13 مركزاً لاستلام البطاقة، منعاً لحصول الازدحام”.

وذكرت المديرية أنه “خصص مركز ملحق ثانوية المأمون بالاسماعيلية لتوزيع بطاقات العلمي حديث – إناث، وثانوية المأمون للعلمي قديم – إناث”.

وأضافت المديرية: “توزيع الأدبي حديث – إناث يتم في ثانوية خديجة الكبرى ببستان الزهرة، الأدبي قديم – إناث في ثانوية الحكمة بتجميل المشارقة”.

أما الذكور، فيتم توزيع بطاقات الاكتتاب لـ “العلمي حديث في معهد الأخوة قسم الثانوي 1 بحي المحافظة، والعلمي قديم في معهد الأخوة قسم الأساسي 1”.

وأشارت المديرية إلى أنه “يتم توزيع البطاقات للأدبي حديث – ذكور في معهد الأخوة قسم الثانوي 2، وأدبي قديم – ذكور في ذات المعهد أيضاً قسم الأساسي2”.

وذكرت المديرية أن “توزيع بطاقات التعليم الأساسي للذكور هو في ثانوية التجارة الأولى بتجميل المشارقة، والأساسي قديم – ذكور في مدرسة الأمين بالاسماعيلية”.

وتابعت: “توزيع البطاقات للإناث أساسي حديث هو في ثانوية التجارة الأولى خلف صالة معاوية، وللأساسي قديم في مجمع سمعان الغربية”.

يذكر أن توزيع بطاقات الامتحان لطلاب الشهادة المهنية بفرعيها الصناعة والنسوي، يبدأ “يوم الأحد 31-5-2020 في مبنى الامتحانات شعبة التعليم المهني”، كون امتحانات التدريب العملية لطلاب الشهادة المهنية تبدأ في 7-6-2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى