سياسة

الجبهة الشعبية – القيادة العامة : مشاركة عباس في جنازة بيريز إسفاف سياسي واستهتار بمشاعر شعبنا الفلسطيني

وصفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين _ القيادة العامة مشاركة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس في جنازة المجرم شمعون بيريز بـ ” اسفاف سياسي وأخلاقي واستهتار بمشاعر شعبنا ..”

ووصف الناطق الرسمي باسم الجبهة ، محمود عباس بـ” رئيس سلطة أوسلو ” مشيرا إلى “أن مشاركته في جنازة المجرم شمعون بيريز اسفاف سياسي وأخلاقي واستهتار بمشاعر شعبنا ..”

وقال الناطق الرسمي باسم الجبهة ” المشهد البائس الذي بدا عليه محمود عباس وهو يسير بجنازة القاتل شمعون بيريز صاحب التاريخ الأسود بعمليات القتل والمجازر الجماعية التي ارتكبت ضد شعبنا الفلسطيني واللبناني وفي أكثر من مكان وزمان يمثل حالة الذل والهوان التي تمثلها سلطة أوسلو ورئيسها محمود عباس”.

وأضاف الناطق “إن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة ترى بهذه المشاركة اسفافا سياسيا واخلاقيا واستهتارا بمشاعر شعبنا وتضحياته ومباركة لجرائم بيريز وغيره من قادة العدو الصهيوني” .

وأوضح “أن مثل هذا السلوك البائس المدان إنما يعبر عن حال سلطة أوسلو مصيرها المحتوم بالانهيار والزوال بعد أن باتت عنوان الذل والهوان”.

كان عدد من رؤساء وممثلي بعض الحكومات العربية شاركوا في جنازة رئيس كيان الاحتلال شمعون بيرز منهم محمود عباس وصائب عريقات وممثل عن الحكومة الأردنية والمصرية والعمانية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى