رياضة

أيمن الحكيم يستقيل من تدريب نادي الوحدة ويوضح

أكد أيمن الحكيم، أن استقالته من تدريب الوحدة، كانت لأسباب فنية، وليست مالية، نافياً وجود أي خلاف مع أي فرد.

وقال الحكيم، في بيان رسمي، نشرته عدة مواقع الكترونية، “أحبائي جمهور ومحبي نادينا الغالي الوحدة، منذ فترة طلب مني مدير فريق الوحدة، غياث دباس، أن أكون مديراً فنياً للفريق بالموسم الجديد، ولبيت النداء مباشرة لأنه نادينا وصاحب فضل كبير علينا، وتدريبه شرف لي ولكل أبنائه”.

وأضاف الحكيم “اجتمعت بعدها بالأخ غياث واتفقنا على خطة العمل ومتطلبات تجهيز فريق يليق بسمعة نادينا، وكانت طلباتي عادية جداً ووافق عليها فوراً، ووعد بتنفيذها وأهمها التعاقد مع خمسة لاعبين في المراكز الأساسية للفريق وإقامة معسكر تحضيري في لبنان لمدة أسبوع وتجهيز ملعب النادي ليكون صالحا للتدريبات”.

وأردف مدرب منتخبنا الوطني السابق “والتزمت منذ شهر بتدريب الفريق ومرت الأيام ولم يتحقق أي طلب من طلباتي ومع مرور الوقت بدأت أشعر أن النادي يمر بضائقة مالية، وليس لديه القدرة على التعاقد مع أي لاعب من الذين طلبتهم، ومعظمهم تعاقدوا مع أندية أخرى”.

وأكمل المدرب ذو الـ 58عاماً، “ورغم ذلك تم طرح أسماء بديلة وحصلت على وعد نهائي بالتعاقد معها كحد أقصى يوم الإثنين الماضي وأيضاً لم يتم ذلك”.

وختم الحكيم قائلاً “وأمام هذا الوضع أجد نفسي مضطراً وآسفاً لتقديم اعتذاري عن المتابعة آملاً للفريق وإدارته التوفيق مع مدرب آخر قادر على العمل في أجواء كهذه.. أشكر الأخ غياث دباس والأخ أحمد قوطرش، رئيس النادي على ثقتهما وأعتذر لجمهورنا الحبيب على قراري هذا”.

يذكر أن أيمن الحكيم، المدير الفني للوحدة السوري، وماهر السيد، المشرف الفني، قدما استقالتهما، قبل 24 يوماً من انطلاقة الدوري المحلي.

وقال النادي على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: “اعتذر أيمن الحكيم وماهر السيد، عن عدم متابعة العمل في الكادر الفني، لأسباب سيذكرها غياث دباس نائب رئيس النادي، مدير الكرة، في لقاء مصور عبر الصفحة الرسمية خلال 24 ساعة المقبلة”، مضيفا “لا داعي للقلق، الأمور بخير، ونادي الوحدة الكبير لا يقف على أي شخص”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى