تعليم

جامعة الفرات تحدد موعد تنفيذ امتحانات الدورة الإضافية للمواد غير المماثلة في كلية الحقوق بالحسكة و دير الزور

حددت جامعة الفرات موعد تنفيذ امتحانات الدورة الإضافية للمواد غير المماثلة في كلية الحقوق بالحسكة ودير الزور خلال الفترة ما بين 8 و12 من شهر تشرين الأول الجاري.

وبين رئيس جامعة الفرات الدكتور راغب العلي أن “الامتحانات تشمل المواد الدراسية غير المماثلة من كليات محافظتي دير الزور والحسكة “، لافتاً الى أنه “جرى في الشهر الماضي تنفيذ الامتحانات الإضافية للدورة الفصلية الثانية للمواد غير المماثلة وتقدم لها نحو 200 طالب وطالبة”.

وأشار رئيس جامعة الفرات إلى أنه “تم تحديد موعد تنفيذ اختبار إضافي للمقدرة اللغوية للقيد في درجة الماجستير من قبل وزارة التعليم العالي في ال14 من تشرين الاول الجاري بهدف إتاحة الفرصة أمام الطلاب الناجحين في امتحانات الدورة الامتحانية الإضافية والذين لم يتمكنوا من التقدم للاختبار السابق الذي جرى في ال24 من الشهر الماضي”.

وأضاف العلي بان التسجيل على اختبار المقدرة اللغوية للقيد بدرجة الماجستير يبدأ من 1 – 10 لغاية يوم الثلاثاء 10 – 10 – 2017 م

وفي جانب أخر بين مدير فرع جامعة الفرات بالحسكة الدكتور نجم الحميدي لتلفزيون الخبر بان الفرع سيصدر خلال اليومين القادمين نتائج اختبار المقدرة اللغوية للقيد في الماجستير، والذي تقدم له 402 من خريجي الكليات الجامعية حيث بلغت نسبة النجاح فيه 55 بالمئة.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى