محليات

” اجت الحزينة تفرح ” .. كهرباء اللاذقية تعود لخطة التقنين 3 قطع مقابل 3 تغذية

نشرت الصفحة الرسمية لشركة كهرباء اللاذقية على “فيسبوك” خبراً أكدت فيه أن “الشركة عادت لخطة التقنين السابقة ثلاث ساعات قطع مقابل ثلاث ساعات تغذية”.

وأوضحت الشركة أنها “ستبدأ بتطبيق خطة تقنين ثلاث ساعات قطع مقابل ثلاث ساعات تغذية، اعتباراً من الساعة الثانية والنصف بعد ظهر يوم الاربعاء 27 – 9- -2017”.

وبيّنت الشركة أن “تطبيق خطة ثلاث ساعات قطع مقابل ثلاث ساعات تغذية، من الممكن أن يؤدي إلى زيادة التقنين في بعض الخطوط، وزيادة التغذية في خطوط أخرى، ريثما يستقر البرنامج”.

و كان مصدر في شركة كهرباء اللاذقية صرّح الأسبوع الماضي لتلفزيون الخبر أن “الشركة ستطبيق خطة تقنين أربع ساعات تغذية مقابل ساعتين قطع، لتعود الشركة وتلغي التقنين الكهرباء نهائياً في مختلف أحياء المحافظة”.

وشهدت محافظة اللاذقية إلغاء للتقنين الكهربائي خلال الأسبوع الماضي، ما انعكس بشكل إيجابي على المواطنين، الذين عبروا عن ارتياحهم بعد إلغاء خطط التقنين الكهربائي، وتحسن وضع الكهرباء في سوريا، خاصة مع بداية قدوم فصل الشتاء واشتداد البرد”.

وعاد وزير الكهرباء محمد زهير خربوطلي وصرّح لصحيفة رسمية بعد عدة أيام من إلغاء التقنين الكهربائي في مختلف المحافظات، أن “الوزارة متفائلة بإمكانية إلغاء خطط التقنين الكهربائي خلال المرحلة المقبلة” دون أن يؤكد أو ينفي ذلك.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى