رياضة

السومة : لن أسامح نفسي عن الفترة التي ابتعدت فيها .. ونحن هنا لنفوز كمنتخب يمثل وطن

كشف نجم المنتخب السوري العائد إلى صفوف المنتخب عمر السومة أنه لن يسامح نفسه على الفترة التي ابتعد فيها عن المنتخب ، مستدركاً أنها الظروف الخارجة عن الإرادة

وقال السومة “عودتي لمنتخب بلدي طبيعية ولن أسامح نفسي عن الفترة التي ابتعدت فيها عن المنتخب لكن هي ظروف خارجة عن إرادتي دون أن تمنعني من التواصل مع زملائي ومع الجهازين الفني والإداري”.

وأضاف السومة خلال مشاركته في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبي سوريا وقطر إلى جانب المدرب أيمن الحكيم”غدا سيكون الوضع مختلف وسنحقق الفوز بإذن الله في المباراتين لأننا نهدف لرسم الفرحة على وجوه ملايين السوريين”.

وبخصوص انسجامه مع لاعبي الفريق قال السومة: “معظم لاعبي المنتخب لعبت معهم في المنتخب وفي فئات عمرية أقل وأنا لاعب محترف ولدي الخبرة الكافية لأنسجم مباشرة وقد نجح المدير الفني خلال الأيام السابقة في خلق هذا الانسجام المطلوب”.

وختم “سنلعب للفوز وتطبيق خطة المدرب ولست هنا أسعى لمجد وهدف شخصي بل نحن هنا لنفوز كمنتخب يمثل وطن”.

ومن جانبه قال المدير الفني أيمن الحكيم “عملنا خلال الفترة الماضية على تهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق حلم السوريين ونأمل بتحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين وأقلها أن نحقق المركز الثالث ليبقى الأمل بالتأهل قائماً”.

وفيما يتعلق بانضمام السومة أجاب الحكيم “السومة مرحب به في منتخب بلده وسيشكل اضافة مهمة إلى جانب زملائه بالمنتخب والجميع يدرك اهمية تحقيق الفوز ولاشيء آخر”.

يذكر أن منتخبنا خسر مع المنتخب القطري في مرحلة الذهاب بهدف جاء من ركلة جزاء سجلها حسن الهيدوس، وستنطلق صافرة المباراة في الساعة الثالثة من ظهر يوم الخميس على ملعب جيبات الماليزي “الأرض الإفتراضية” لمنتخبنا.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى