رياضة

مدير المنتخب : الصالح سيكون في ودية اليابان وخريبين سيلتحق في مباراة الصين

كشف مدير المنتخب لكرة القدم فراس الدباس أن كابتن المنتخب النجم أحمد الصالح سيشارك في مبارة المنتخب الودية أمام اليابان، فيما سيلتحق زميله عمر خريبين في صفوف المنتخب في مباراة الصين، ضمن التصفيات المونديالية.

وأوضح الدباس في تصريحات صحفية أن “المدافع احمد الصالح المحترف مع إحدى الفرق الصينية، سيكون حاضرا في مباراة اليابان الودية، بعد أن شارك مع ناديه في مباراته الأخيرة بالدوري”.

وأضاف الدباس أنه “يتواصل مع اللاعب عمر خربين، واطمأن على وضعه الطبي، بعد إصابته في مباراته الماضية مع الهلال السعودي، متمنيا له المشاركة القوية مع زملائه في المنتخب، في مواجهة منتخب الصين المنتظرة”، مؤكدا أنه “سيلتحق ببعثة المنتخب في ماليزيا، وسيغيب عن لقاء اليابان لخضوعه لمرحلة علاج”.

وأهدى الدباس، نائب رئيس اتحاد الكرة السوري ومدير المنتخب، المركز غير المسبوق للمنتخب في تصنيف الفيفا الشهري، لجماهير الرياضة السورية ومحبي منتخب نسور قاسيون.

وقال الدباس “المركز 77 للمنتخب هو ثمرة عمل كبير وجهد وطني، والقادم أفضل بإذن الله”، وكان المنتخب السوري حقق المركز 77 عالميا في التصنيف الشهري للمنتخبات، وهو أفضل تصنيف للمنتخب السوري في تاريخه.

وجدد الدباس ثقته الكبيرة بالجهاز الفني وبخيارات مديره أيمن الحكيم، وباللاعبين الذين صنعوا الإنجاز حتى الآن، مؤكدًا أنهم أهل للمحافظة عليه.

يذكر أن المنتخب السوري تعادل وديا، مساء يوم الجمعة مع نظيره العماني، بهدف لمثله، ومن المقرر أن يخوض مباراة ودية ثانية أمام المنتخب الياباني قبل أن يلاعب الصين ضمن تصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى