العناوين الرئيسيةمحليات

الأرصاد: الحرارة توالي انخفاضها وأجواء باردة ليلاً

قالت المديرية العامة للأرصاد الجوية في تقريرها ليوم الاثنين، إن “درجات الحرارة تميل للانخفاض قليلاً لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 3-6 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية”.

 

وتابعت الأرصاد، أن “الجو ليلاً يكون مائلاً للبرودة، وبارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية إلى شمالية غربية في المنطقة الشرقية والجزيرة، وشرقية إلى شمالية شرقية في باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة، مع هبّات نشطة أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

 

و “توالي درجات الحرارة انخفاضها يومي الثلاثاء والأربعاء لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 4-7 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية”، وفق تقرير المديرية.

 

وأشارت الأرصاد إلى أن “الرياح شمالية إلى شمالية غربية في المنطقة الشرقية والجزيرة، وشرقية إلى شمالية شرقية في باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة، مع هبّات نشطة أحياناً تتجاوز سرعتها 45 كم/سا، خاصةً على مناطق الجزيرة والوسطى والجنوبية”.

 

الجدير ذكره، أن المديرية العامة للأرصاد الجوية حذّرت من الفروقات بدرجات الحرارة بين ساعات الليل والنهار، مع أجواء باردة ليلاً خاصةً المناطق المرتفعة، ومن النشاط على سرعة الرياح، مع هبّات قوية تُثير الغبار والأتربة يومي الثلاثاء والأربعاء.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى