العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على عدة أشخاص قتلوا آخر إثر خلافات شخصية بريف دمشق 

ألقى فرع الأمن الجنائي القبض على عدة أشخاص قتلوا آخر إثر خلافات شخصية بريف دمشق، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”.

 

وقالت الوزارة إن “فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق أبلغ بحصول جريمة قتل في بلدة معربا التابعة لمنطقة التل في ريف دمشق، وتبين أن المغدور قد تعرض للطعن بأداة حادة أثناء تواجده ليلاً بالشارع العام بمفرده من قبل شخص مجهول”.

 

وبينت الوزارة أنه “من خلال تكثيف الدوريات وجمع المعلومات وخلال عدة ساعات تم التوصل إلى هوية الفاعل، وتم إعداد كمين له وإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قـتل المغدور قصداً بواسطة موس كباس، وإخفاء أداة الجريمة بشقة مهجورة جانب منزله، وذلك بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص”.

 

وأوضحت الوزارة أنه “تم إلقاء القبض عليهم من قبل شرطة منطقة التل وإحضارهم إلى الفرع لاستكمال التحقيقات معهم، وبالتحقيق معهم اعترفوا على افتعال مشاجرة مع المغدور بسبب خلافات شخصية سابقة معه، وقيامهم بالإمساك به ليتمكن الأخير من طعنه ثم تواروا عن الأنظار”.

 

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنه”تم إحضار أداة الجريمة ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص”.

 

وكان ألقى فرع الأمن الجنائي باللاذقية القبض، مطلع الشهر الجاري, على شخص أثناء محاولته التخلص من جثة فتاة قام بقتلها في منزله بجبلة بواسطة مسدس حربي بسبب خلافات شخصية، وفقاً لبيان لوزارة الداخلية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى