العناوين الرئيسيةرياضة

السلة السورية تتابع تخبطها ..مدير جديد للمنتخب الأول بعد استقالة مفاجئة لسابقه قبل النافذة الآسيوية

السلة السورية تتابع تخبطها ..مدير جديد للمنتخب الأول بعد استقالة مفاجئة لسابقه قبل النافذة الاسيوية

 

كشف رئيس اتحاد كرة السلة طريف قوطرش عن تعيين مدير جديد لمنتخب مصر سوريا الأول للرجال بعد استقالة المدير السابق بشكل مفاجئ “لأسباب خاصة”.

 

ونقلت وسائل إعلام محلية عن “قوطرش” قوله أن “اتحاد السلة ارتأى تعيين الرائد علي شاهين مديراً للمنتخب الوطني الأول بعد استقالة المدير السابق علي درويش الذي تقدم بطلب استقالته قبل أيام قليلة لأسباب وصفها بالخاصة”.

 

وتقدم مدير منتخب سوريا للرجال لكرة السلة علي درويش باستقالته من منصبه “لأسباب خاصة”، لتكون هذه الاستقالة الثانية في جسم المنتخب الأول بعد استقالة يامن بالي من منصبه في المنتخب الأول، وكمدير للعلاقات العامة في الاتحاد.

 

وجاءت هذه الاستقالة قبيل شهر ونصف تقريباً من مباريات المنتخب ضد لبنان والبحرين في النافذة الثانية للتصفيات الآسوية.

 

وتعيش السلة السورية مؤخراً تخبطات كبيرة سواء في الدوري المحلي والمشاكل التي صاحبت المباريات الموسم الماضي المتعلقة بموضوع اللاعبين الأجانب أو على صعيد الانسحابات المتكررة لمنتخباتنا بمختلف الفئات من عدة بطولات علاوة على مشاكل بطولة السوبر والتي شهدت شغب واعتداءات وانسحابات.

 

ويعود الجمهور السوري بطرح سؤال “السلة السورية إلى أين؟”، وكيفية تحويل اللعبة التي كانت توصف ب”اللعبة العائلية” إلى لعبة يملؤها الشغب الجماهيري والخلافات بين الأندية وسط عجز الاتحاد عن إيجاد صيغة توافقية بين الأندية تنعكس إيجاباً على واقع المنتخبات الوطنية.

تلفزيون الخبر

 

مواضيع متعلقة

انسحابات وشغب وسوء تنظيم في كأس السوبر3 بكرة السلة .. فشل حتى في تنظيم بطولة ودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى