العناوين الرئيسيةفي الغربة

مقتل شاب سوري طعناً على يد مراهق تركي

قُتل شاب سوري يُدعى هاني قاسم، يبلغ من العمر 23 عاماً، بعد تعرّضه لطعنات متعددة من قِبل مراهق تركي يبلغ من العمر 16 عاماً، إثر خلاف نشب بينهما في منطقة “إينغول” بمحافظة “بورصة” التركية.

 

ووقعت الحادثة وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء التركية “DHA”، في وقت مبكر من صباح الاثنين في شارع عرب جامع بحي سننبي في إينغول، إذ تحول جدال لم تُعرف أسبابه بين المراهق التركي والشاب السوري إلى اعتداء، قام خلاله الجاني بطعن ” “قاسم” 12 مرة مستخدماً سكيناً كان بحوزته، ثم فرَّ من مكان الحادث”.

 

وذكرت الوكالة أن “السلطات الأمنية والصحية تلقت بلاغاً من شهود عيان، فتوجهت فرق الشرطة والإسعاف إلى الموقع، وعلى الرغم من جهود الطواقم الطبية لإنقاذ الشاب، إلّا أنه توفي في مستشفى (إينغول) الحكومي متأثراً بإصاباته البالغة”.

 

وتمكنت الشرطة من القبض على الجاني التركي (إيفي ج.) بعد وقتٍ قصير من وقوع الجريمة، وتستمر التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادثة ودوافعها، بحسب الوكالة.

 

يُذكر أن شاب سوري لقي مصرعه، قبل أسابيع، بعد سقوطه من شرفة أحد المباني، وذلك أثناء محاولته الهروب من الشرطة التركية التي كانت تلاحقه بسبب الاشتباه بعدم حيازته بطاقة الحماية المؤقتة (الكمليك).

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى