العناوين الرئيسيةتعليم

وزارة التربية: تضرر مدرستين جراء العدوان “الإسرائيلي” في ريف دمشق 

كشفت وزارة التربية عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، الخميس، عن “تضرر مدرستين تابعتين لمديرية تربية القنيطرة نتيجة العدوان “الإسرائيلي” الذي وقع الأربعاء على منطقة حجيرة بريف دمشق”.

 

وبيّنت وزارة التربية أنّ “مدرستي الشهيد فيصل محمد الأولى ح١ والشهيد عبد الرحمن فودة ح١ التابعتين لتربية القنيطرة تضررتا نتيجة تعرّض الأبواب والنوافذ وبعض الأثاث للكسر والضرر”.

 

ولفتت وزارة التربية إلى أنّ “هذا السلوك يعكس الحقيقة الهمجية للكيان الصهيوني ومحاولته الإساءة لعملية التعليم في سوريا، فالإضرار بالمؤسسات التعليمية والتربوية تظهر الجوانب اللانسانية الحقيقية للعدو “الإسرائيلي”.

 

وكان صرّح مصدر عسكري “بحسب “سانا” إنه “حوالي الساعة الحادية عشرة و40 دقيقة من مساء الأربعاء شن العدو “الإسرائيلي” عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط في المنطقة الجنوبية”.

 

وتابع المصدر أنه “تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها وأدى العدوان إلى استشهاد شخصين وإصابة عسكري بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.

 

يذكر أنّه استشهد ضابط جراء عدوان نفذه طيران العدو *الإسرائيلي” المسيّر على موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا، في 19 حزيران الجاري، وفق ما نقلته “سانا” عن مصدر عسكري.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى