العناوين الرئيسية

الأرصاد: الجو سديمي مغبر وبين الصحو والغائم جزئياً

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /3_5/ درجات مئوية.

ويكون الجو ربيعي دافئ بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات ربيعية عشوائية من المطر فوق المنطقة الساحلية، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 65 كم/سا أحياناً خاصةً في المناطق الجنوبية والساحلية والوسطى وأجزاء من المنطقة الشمالية، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتميل درجات الحرارة يوم السبت للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /3_6/ درجات مئوية، والجو ربيعي دافئ بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات عشوائية من المطر ليلاً فوق المرتفعات الساحلية، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 45 كم/سا أحياناً خاصةً في المناطق الوسطى والجنوبية، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت المديرية من تدني مستوى الرؤية الأفقية في المناطق الشرقية والبادية بسبب الأجواء السديمية، ومن النشاط في سرعة الرياح الغربية يومي السبت والأحد في المناطق الوسطى والجنوبية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى