العناوين الرئيسيةحوادث

مقتل سيدة طعناً في مدينة نبل بريف حلب

قتلت سيدة (35 عاماً) في مدينة نبل بريف حلب، ليل الاثنين، إثر تعرضها لعدة طعنات داخل منزلها، بحسب ما أفاد به الصحافي “رضا الباشا” لتلفزيون الخبر.

 

وأضاف “الباشا”، أن “تفاصيل كثيرة يتم تداولها حول الحادثة وهوية القاتل، في حين أن الحادثة قيد التحقيق من قبل الجهات المعنية، كما قامت الطبابة الشرعية بالكشف على جثة الضحية”.

 

وقال الطبيب الشرعي، الدكتور “علي حج عباس”، لتلفزيون الخبر، إن “السيدة توفيت نتيجة تعرضها لـ10 طعنات، بينها طعنتين قاتلتين بالرقبة، من قبل شخص دخل المنزل بهدف السرقة بحسب ما تبدو الملامح الأولية للحادثة، علماً أن ابنة المتوفية (14 عاماً) كانت متواجدة وتعرّضت لحالة من الهلع، وتم تخريجها من المستشفى لاحقاً”.

 

وأوضح “حج عباس”، أن “الطفلة كانت مضطربة بدايةً، نتيجة الحادثة التي عايشتها، لتقوم لاحقاً عند التحقيق معها بذكر اسم أحد الأشخاص، والذي تم توقيفه”، لافتاً إلى أن الشخص المذكور كان هناك جروح في يده عند الكشف عليه.

 

ورجّح الطبيب الشرعي، أن “يكون هناك احتمال لأن يكونوا أكثر من شخص قد دخلوا المنزل، لكن هذا الموضوع قيد التحقيقات التي لا تزال جارية من قبل الجهات المختصة للكشف عن كامل التفاصيل عند وضوحها”.

 

يُذكر أنه لا يكاد يمر يوم أو أسبوع كحد أقصى إلّا وتحدث حالة سرقة أو تعدي أو جناية في بلدتي نبل والزهراء، بريف حلب، وسط مطالبات من الأهالي بتفعيل الوضع الأمني في البلدتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى