العناوين الرئيسيةحوادث

تحرير طفلة مخطوفة في حماة وإلقاء القبض على أحد الخاطفين

تمكن فرع الأمن الجنائي بحماة، الخميس، من تحرير طفلة مخطوفة، بعد الاشتباه بأحد الأشخاص الذين تقدموا لمساعدة أهل الطفلة للبحث عنها، وفق ما نشرته وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”.

 

وذكر منشور الوزارة أنه “ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة المحطة في حماة بتعرض ابنته الطفلة (ميس) للخطف من قبل مجهولين”.

 

وأكمل منشور الوزارة “تواصل أحد الخاطفين مع عائلة الطفل عبر برنامج “الواتساب” طالباً منهما فدية مالية قدرها مائة ألف دولار أمريكي مقابل إعادتها”.

 

وبيّنت وزارة الداخلية أنه “من خلال المتابعة والبحث تمكّن فرع الأمن الجنائي في حماة بالاشتباه بأحد الأشخاص الذين كانوا متواجدين في منزل والد المخطوفة بحجة الاطمئنان عليها وعرض عليهم المساعدة بالعثور على ابنتهم”.

 

وأشارت الوزارة إلى أن “التحقيقات توصلت إلى إلقاء القبض على المشتبه به وبتحري ملابسه عثر بحوزته على مسدس حربي ،وتبين أنه يدعى (ياسر. ز)، والذي اعترف بخطف الطفلة من أمام منزلها الكائن في حي الجلاء على متن دراجة نارية بالاشتراك مع شخصين متواريين واقتيادها إلى منزل أحدهما في بلدة تلبيسة”.

 

وختمت الوزارة تأكيدها أنه “مازالت الأبحاث مستمرة حتى إلقاء القبض على المتواريين المذكورَين، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص”.

 

يذكر أنّ فرع الأمن الجنائي في حمص تمكن خلال العام الماضي من تحرير طفل تولّد 2016، تعرّض للخطف بعد خروجه من مدرسته، وقيام الخاطفـين بالتواصل مع ذويه عبر أرقام دولية، لطلبهم مبلغ مالي مقابل تحريره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى