العناوين الرئيسيةمن كل شارع

أهالي حي المهاجرين في حمص بدون كهرباء “منذ 4 أيام”

اشتكى عدد من أهالي حي المهاجرين بمدينة حمص، عبر تلفزيون الخبر، انقطاع عام للتيار الكهربائي منذ أربعة أيام، دون معرفة الأسباب، ودون أي تحرك من قبل شركة كهرباء حمص.

وقال أحد سكان شارع المؤسسة لتلفزيون الخبر إن: “انقطاع الكهرباء مستمر منذ 4 أيام دون أي استجابة من ورشات طوارئ الزهراء، رغم المناشدات اليومية والزيارات المتكررة للمركز”.

وأضاف المشتكي: “يكتفي القائمون في المركز بتسجيل الشكاوى على الدفتر، في حين يستمر الهاتف المخصص لتلقيها بالرنين لوقت طويل دون أن يجيبوا عليها”.

وتابع مواطن آخر من شارع المولى سنان:ّ “قبلنا بالنصف ساعة من التيار الكهربائي التي تزود بها الأحياء الأخرى في المدينة، لكن الحال وصل بنا إلى استعمال الشموع وشحن جوالاتنا عند أقاربنا، هذا ولم يأت الشتاء بعد”.

وأشار المشتكي لتلفزيون الخبر إلى أن: “انقطاع الكهرباء أثر بشكل كبير على التغطية الخلوية جراء عدم شحن بطاريات الأبراج، ما يجعل إجراء المكالمات شبه مستحيل مع حلول المساء”.

وحاول تلفزيون الخبر التواصل مع مدير شركة كهرباء حمص، المهندس محمود الحديد، للاستفسار عن وضع الشبكة الكهربائية وأسباب عدم وصول الكهرباء إلى حي المهاجرين وزيادة ساعات التقنين وانقطاع التيار خلال فترة الوصل، دون أن يرد على اتصالاتنا رغم معرفته بهوية المتصل.

وتشهد محافظة حمص منذ قرابة الأسبوع تقنيناً كهربائياً قاسياً وصل لــ 7 ساعات قطع مقابل 15 دقيقة وصل نهاراً، و 5 ساعات ونصف حتى 6 ساعات قطع ليلاً، مقابل 20 – 25 دقيقة وصل.

عمار ابراهيم _تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى