العناوين الرئيسيةفلسطين

القسام ينشر تسجيلاً مصوراً لأسيرات “اسرائيليات” يصفن “نتنياهو” بالفاشل والمقصر 

نشرت كتائب عز الدين القسام تسجيلاً مصوراً لثلاث أسيرات “إسرائيليات” ممن تم أسر هن في السابع من تشرين الأول الذي بدأت فيه عملية “طوفان الأقصى”، يوجهن رسالة إلى رئيس حكومة العدو “بنيامين نتنياهو” يقلن فيها أنه مقصر وفاشل.

 

وقالت الأسيرات في التسجيل “مرحباً نتنياهو، نحنُ تحت الأسر منذ 23 يوماً، كان هناك لقاء بينك وبين عائلاتنا، ما نعلمه أن اتفاقاً لوقف إطلاق النار كان من المفترض أن يسري قريباً، وأنت كان من المفترض أن تطلق سراحنا، كان يجب عليك أن تطلق سراحنا، ووعدت بذلك”.

 

وتابعت الأسيرات “نعاني بسبب تقصيرك السياسي والأمني والعسكري، بسبب أولئك الفشلة التابعين لك الذين تسببوا بما حدث في السابع من تشرين الأول، لم يكن أي جند ي يحرسنا في المكان، ولم يأت إلينا أو يدافع عنا أي أحد، نحنُ أبرياء وسذج، ندفع الضرائب “لإسرائيل” مقابل لا شيء”.

 

وذكرت الأسي رات: “أنت تريد من الجيش أن يق تلنا، ألا يكفي أنك تسببت في ذب ح الجميع، ألا يكفيك أن هنالك مواطنين “إسرائيليين” ق تلوا، أطلق سراحنا الآن، أطلق سراح الفلسطينيين، أطلق سراحنا، أطلق سراح الجميع، نستحق أن نعود إلى عائلاتنا. الآن الآن الآن”.

 

وكانت “حماس” اطلقت في وقت سابق سراح عدد من الأسرى لديها بينهن أمريكيتين، وآخرهم يوخباد ليفشتس والتي أثارت تصريحاتها حول حسن المعاملة بلبلة في صفوف “الإسرائيليين”.

 

وكانت قالت “ليفشتس” إن “الم قاومة الفلسطينية عاملت الأسرى بلطف ولم يتعرض لهم أحد بأذى، ووفرت لهم دواءً وأطباء وطعاماً هو الطعام نفسه الذي يأكله المقات لون، كما حافظت دائماً على نظافتهم وصحتهم ونظافة المكان”.

 

الجدير بالذكر أن كتائب “القسام” أسرت ما يقارب 300 شخص خلال عملية “طوفان الأقصى” في السابع من الشهر الجاري، من بينهم شخصيات عسكرية رفيعة المستوى، وأجانب من حملة الجنسيات الأوروبية والأمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى