العناوين الرئيسيةفلسطين

دفاعاً عن غزة..سجال حاد بين المطربة المصرية أنغام والمتحدث باسم الجيش “الإسرائيلي”

دخلت المطربة المصرية أنغام والمتحدث باسم الجيش “الإسرائيلي” للإعلام العربي “أفيخاي أدرعي”، الخميس، في سجال حاد عبر حسابيهما على منصة “إكس” (تويتر سابقاً)، بسبب الحرب التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة.

ونشر “أدرعي” صورة لتعليق أنغام، التي ردت على منشور سابق له قائلة: “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”، معلقاً على الصورة “حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها”.

وتابع “أدرعي” أن “الله سيفتكر عباده جميعاً، وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية”.

وأضاف: “أرجو ألا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين “الإسرائيليين” وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية”، على حد تعبيره.

وردت أنغام على “أدرعي” قائلة بلهجتها المصرية: “انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ما تستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل”.

وتابعت أنغام: “انا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني إيه مصرية؟ يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني”.

وأكملت أنغام: “والإنسانية نعرفها إحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟،بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين “.

وأردفت أنغام: “الإنسانية بريئة من امثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الابرياء، والدين بريئ من اعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل”.

وأكملت أنغام: “شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا ارض فلسطين يا اسمك ايه انت!! وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم”.

ويحاول الاحتلال “الاسرائيلي” التأثير على الرأي العام العالمي عبر روايات كاذبة مستغلاً بعض المؤثرين ومواقع التواصل، إلا أنه يجابه بأصوات مناصرة للقضية الفلسطينية تسجل مواقفاً مناهضة له ومنددة بجرائمه بحق المدنيين.

وحذفت مؤخراً منصة “يوتيوب” أغنية الفنان المصري أحمد سعد “غصن الزيتون” المهداة للشعب الفلسطيني، في إجراء يفضح انحيازها للاحتلال “الاسرائيلي”.

يذكر أن الاحتلال “الاسرائيلي” يرتكب أبشع المجازر بحق الشعب الفلسطيني، ويحاول تزوير الحقائق لتغطية أعماله الإجرامية في غزة، كان أكثرها وقاحةً اتهامه للفصائل الفسلطينية بقصف المشفى المعمداني، والذي أدى لاستشهاد وإصابة نحو 800 نازح فلسطيني احتموا بداخله.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى