اخبار العالم

الحرارة إلى ارتفاع والجو حار نسبياً

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/1_3/ درجات مئوية بينما تكون أعلى من معدلاتها بنحو /2_5/ درجات مئوية في المناطق الشرقية والجزيرة.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً حاراً نسبياً في المناطق الشرقية والبادية.

وليلاً يكون الجو معتدلاً ومائلاً للبرودة في المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية مع فرصة لتشكل ضباب خفيف في المنطقة الوسطى والجنوبية وأجزاء من المنطقة الساحلية خلال ساعات الصباح الباكر.

والرياح غربية إلى شمالية غربية، بينما تكون شرقية إلى شمالية شرقية في المناطق الشرقية والبادية خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة لطقس يوم السبت، تستمر درجات الحرارة بارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/2_5/ درجات مئوية، والجو حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة في المنطقة الساحلية، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

و ليلاً يكون الجو معتدلاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية، والرياح متقلبة غربية إلى شمالية غربية، خفيفة السرعة تتحول إلى معتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى