العناوين الرئيسية

“حفاظاً على الأرواح”.. نجوى كرم تُلغي حفلها في المغرب بعد وقوع الزلزال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية نجوى كرم على المسرح، وهي تُعلن إلغاء حفلها في مدينة “أغادير” المغربية بعد وقوع الزلزال مباشرةً.

ووجهت نجوى كرم في مقطع الفيديو الاعتذار للجمهور في المغرب على عدم استكمال الحفل بناءً على طلب الجهات الرسمية بعد وقوع زلزال المغرب حفاظاً على أرواح وسلامة الجميع.

واعتلت نجوى كرم مسرح ساحة الأمل في “أغادير” ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان “تيميتار”، ولم تمض دقائق، حتى أعلنت أنها مضطرة لإيقاف الحفل بسبب الزلزال، وخوفاً من وقوع هزات ارتدادية، بحسب توجيهات رسمية.

وقدّمت نجوى كرم، أغنية للجمهور المغربي قبل أن تغادر المسرح “كنوع من الاعتذار عن إلغاء الحفل”.

وتمنت نجوى كرم لاحقاً عبر خدمة “الفيديو” على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ألّا يكون ضرر الزلزال كبيراً على أهل المغرب، وعبّرت عن حزنها لما حصل، متمنية السلامة للشعب المغربي.

وأرفقت نجوى الفيديو بتعليق قالت فيه: “كرمال المغرب وسلامة شعبو الغالي.. منقدّم تعازينا الحارّة لجلالة الملك محمد السادس وأسر ضحايا الزلزال وكل أهل المغرب.. الله يحفظكن”.

وسبق أن شهدت “أغادير” زلزالاً عام 1960، كان الأكثر فتكاً وتدميراً في تاريخ المغرب، حيث دمّر مدينة “أغادير” الجنوبية المطلّة على المحيط الأطلسي، وبلغت قوته 5.7 درجات، وأسفر عن مقتل حوالي 15 ألف نسمة (حوالي ثلث سكان المدينة في ذلك الوقت) وجرح 12 ألفاً آخرين، فيما ترك ما لا يقل عن 35 ألف شخص دون مأوى.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى