رياضة

سيدات سوريا يتابعن سلسلة ” الكفونة ” ويخسرن مع سيدات ميانمار 14 – 0

خسر منتخب سيدات سوريا لكرة القدم أمام سيدات ميانمار بنتيجة 14 – 0 في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا، في مباراة أشبه بالتدريبية لسيدات ميانمار.

وسجلت سيدات ميانمار 7 أهداف في الشوط الأول ومثلهم في الثاني، دون أي مجابهة تذكر من سيدات سوريا، اللواتي انخرطن بالبكاء بعد نهاية المبارة.

وتعتبر هذه الخسارة هي الثالثة لسيدات سوريات ولكنها الأقسى، فسبقها مباراة مع فيتنام وانتهت بنتيجة 11 – 0، والمباراة الأولى التي لا تعتبر من تقويم البطولة التي خسرت بها سوريا مع سنغافورة بهدف مقابل لا شيء.

وتعالت الأصوات ضد اتحاد كرة القدم، من الجمهور الرياضي المتابع بكل حزن لهذا الفريق الغارق في منطقة “السنطرة” خلال 90 دقيقة، مطالبين بوضع الحلول المناسبة أو ترك مناصبهم لمن يستطيعون أن يحفظوا ماء وجه الكرة السورية.

وأضاف آخرون أن الرغبة بالمشاركة لمجرد المشاركة أصبحت حجة قديمة، فمن المفترض أن من نخسر معهم هم من اعتدنا عليهم أن يكونوا بلا هوية في هكذا بطولات.

يذكر أن منتخب سيدات سوريا كان أصبح مادة للتندر والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خسارته السابقة مع فيتنام 11 – 0 والتي على ما يبدو ستمحوها الخسارة الجديدة مع ميانمار 14 – 0.

فراس معلا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى