العناوين الرئيسيةرياضة

المدير الفني للمنتخب: سأوحد فكر اللاعبين ولا أحد منهم أهم من البلد 

قال المدير الفني لمنتخب سوريا الأول بكرة القدم، الأرجنتيني هيكتور كوبر، إنه “سيوحد فكر اللاعبين وهي خطوة مهمة للنجاح، ولا أحد في المنتخب أهم من البلد”، مضيفاً: “لا أتحدث لكسب تعاطفكم، الجميع سيطالب بنتائج مبهرة في أول معسكر، وأنا انتطر هذا الأمر ونحتاج إلى الوقت”.

 

 

وقال “كوبر” في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه مدرباً لمنتخب سوريا: “عقدي ممتد مع المنتخب حتى بطولة كأس آسيا، وعندما أجد عدم القناعة في عملي من الممكن أن أرحل”.

 

وأضاف “كوبر “: “من الممكن أن أعتذر من تلقاء نفسي، عندما لا تسير الأمور بشكل جيد، وننتظر تكاتف الجميع في الفترة المقبلة، ويجب أن نكون على قدر المسؤولية”.

 

وزاد “كوبر” : “أستطيع فعل أشياء جيدة مع المنتخب السوري، ونطلب منحنا الوقت للعمل، وزمن المعجزات انتهى ولا أستطيع فعل ذلك حالياً”.

 

ونوه كوبر :”سمعت الكثير من الآراء وتم دعوة اللاعبين الأفضل في الفترة الحالية، والباب مفتوح لجميع اللاعبين في الفترة القادمة، وهناك فكرة لعمل معسكر للمنتخب المحلي”.

 

واستطرد “كوبر” :”يجب مشاهدة الحارس إبراهيم عالمة عن قرب و منحه الفرصة، ويمكن أن تكون انطلاقة جديدة له، حارس منتخب الكونغو عندما كنت مدرباً هناك لم يكن لديه نادٍ، وأوصلنا إلى أخر مباراة من أجل التأهل لكأس العالم وهناك بعض الاستثناءات في كرة القدم”.

 

وأشار كوبر : “أسمع جميع المقترحات لكن أنا من يتخذ القرار النهائي، ونحن في أول معسكر، ومن الممكن أن يزيد أو يقل عدد اللاعبين المحليين في المنتخب، وأنا المسؤول عن الاختيار”.

 

واختتم “كوبر”: “لو وجد لاعب مثل ميسي في سوريا سأذهب إليه وأحضره لتمثيل المنتخب دون تردد، هدفنا في هذه المرحلة مشاهدة اللاعبين المحليين للوقوف على مستوى كل لاعب وتحديد سبل الاستفادة منه”.

 

الجدير بالذكر أن المنتخب يستعد تحت قيادة هيكتور كوبر لخوض وديتي تايلاند في 25 آذار الجاري بالإمارات، بينما يلتقي بالبحرين يوم 28 من الشهر نفسه في المنامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى