رياضة

اختتام المباراة الثانية لفئات المبتدئين و البراعم و الأمهر الثانية في دمشق

اختتمت المباراة الثانية لفئات المبتدئين و البراعم والأمهر الثانية في صالة الأغر في الديماس في دمشق، بمشاركة فرسان من أندية الجيش و نادي الشرطة و نادي دمشق و نادي الجمناي .

وتوج في المراكز الاولى في فئة البراعم “A”، الفارس إسماعيل الماغوط أولاً، والفارس جعفرالعلي ثانيا ، والفارس زين ديب ثالثا.

وتصدرت الفارسة لانا أرض رملي فئة البراعم “B”، يليها الفارس زين صالح ثانيا، والفارسة ألمى العلي ثالثا.

و وصل ثلاثة فارسات للمراكز الثلاث الأولى في فئة البراعم ” C “، وبنتائج متقاربة، فجاءت أولاً الفارسة ليلاس الماغوط، ثم الفارسة دلع خيرت ثانيا، وحلت ثالثا الفارسة أيان عبد الرزاق.

وفي فئة المبتدئين لأكثر من “14”عام، تصدرت الفارسة ياسمين طباخ على صهوة الجواد ” رويال وينغ “، وثانيا الفارس محسن ميشالي على صهوة الجواد ” سلطان “، وثالثا جاء الفارس حسان لطيش على صهوة الجواد ” لوتس “، و رابعا للفارسة سنا الحمصي على صهوة الجواد ” شهاب “، وخامسا للفارس بلال حاج حمود على صهوة الجواد ” زين الشام “، وجميعهن بدون أخطاء .

وانتهت فئة المبتدئين لأقل من 14عام، بصدارة للفارسة رباب سلقيني على صهوة الجواد ” أسعد “، وثانيا الفارس همام مريشة على صهوة الجواد “روعة “، وثالثا للفارس مروان زبيبي على صهوة الجواد ” أسعد “، وخامسا للفارس زياد طرحو على صهوة الجواد ” أسعد ” وجميعهم بدون أخطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى