العناوين الرئيسيةثقافة وفن

عبد المنعم عمايري: أحد مشاهد مسلسل “قيد مجهول” كاد يودي بحياتي

كشف الفنان عبد المنعم عمايري أن أحد المشاهد التي لم تعرض بعد في مسلسله قيد مجهول كادت أن تودي بحياته، وأن الشخصية تسببت له باكتئاب شديد استشار على إثره طبيب نفسي.

وقال عمايري في حديثه لبرنامج “المختار” الذي يبث على إذاعة “المدينة إف إم” وتلفزيون الخبر إنه “حدث تماهي وبيني وبين شخصية سمير، وهو مريض شيزوفرينيا، وهذا خطأ أكاديمي، أنصح كل طلابي والممثلين الجدد بألا يقعوا به”.

وعن مشهد “كرسي الحمام” الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتلقى الكثير من الانتقادات، قال عمايري: “لم أكن أنا من أقوم به، بل شخصية سمير، وللمشهد مبرر درامي”.

وذكر عمايري: “كنت أتوقع نجاح العمل ولكن لم أكن متوقعاً أن يكون حديث السوشال ميديا والإعلام العربي والغربي حتى، لأن المسلسل مدبلج إلى عدة لغات أجنبية كالإنكليزية والبرتغالية والفرنسية”.

كما كشف عمايري عن “احتواء فيلم جديد قادم له على مشاهد قُبل، وذلك أيضاً لمبرر درامي”، مضيفاً “أرفض القيام بمشهد عارياً، ويمكن ألا يكون لدي مشكلة بذلك لو كنت أعيش بغير بيئة ومجتمع، في حال الشخصية تتطلب ذلك”.

وأشاد عمايري بأداء الفنان باسل خياط وبنجاحاته عربياً واصفاً إياه بأنه “رقم صعب ومن الأسماء الأولى بالوطن العربي، وقدم لي الدعم والتشجيع خلال التصوير”.

وذكر عمايري أنه “سعيد بالنجومية التي حصل عليها ولكن سعادته غير كاملة لأن هذه المكانة أتت متأخرة، وأنه برأيه كان بجب أن يحصل عليها منذ زمن طويل”.

يذكر أن مسلسل قيد مجهول، الذي يعرض حالياً، هو من إخراج السدير مسعود وبطولة عبد المنعم عمايري وباسل خياط ونظلي الرواس وهيا مرعشلي وغيرهم من الفنانين السوريين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق