العناوين الرئيسيةمحليات

وفاة طفل وإصابة أبيه وشقيقه إثر حادث دراجة نارية في بانياس

تُوفي طفل وأُصيب اثنان آخران إثر حادث مروري في حي المروج بمدينة بانياس يوم الخميس.

وقال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر إن “الطفل “محمد طلال سليمان” البالغ من العمر 8 سنوات، تُوفي إثر حادث سير تعرض له وهو على دراجة نارية مع أبيه وأخيه واصطدامهم بشاحنة صغيرة في حي المروج بمدينة بانياس”.

وأوضح بلال أنه “تم الكشف على جثمان الطفل في مشرحة مشفى بانياس الوطني، حيث تبين أن سبب الوفاة هو الأذيات الشديدة الناجمة عن الرض في الرأس والصدر”.

وتابع بلال “كما أصيب والده “طلال سليمان” وأخيه البالغ من العمر 5 سنوات بجروح ورضوض، حيث تم قبولهم في مشفى بانياس الوطني وهما قيد العلاج”.

بدوره بيّن مدير عام مشفى بانياس الوطني الدكتور عماد بشور لتلفزيون الخبر أن “الطفل “محمد سليمان” وصل إلى المشفى متوفيا ومتوقف قلبه، حيث حاول الكادر الطبي في غرفة الإنعاش لأكثر من مرة إنقاذ حياة الطفل لكن دون جدوى”.

وأشار بشور إلى أن “والد الطفل وأخيه مصابان برضوض متعددة وهما تحت المراقبة، وحالتهما الصحية جيدة، ولا يوجد أي خطورة على حياتهما”.

يُذكر أنه ازداد في الآونة الأخيرة، عدد الضحايا إثر الحوادث المرورية في محافظة طرطوس، نتيجة السرعة الزائدة، حيث شهد يوم الأربعاء وفاة مواطنين اثنين في منطقة الكفرون وقرية الجديدة بريف طرطوس .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى