العناوين الرئيسيةدراما

نظلي الرواس: لا فضل لمخرج أو منتج عليّ وواقعنا اليوم سيء

قالت الممثلة نظلي الرواس إنه “مهما حاولنا أن نجمل الواقع فهو سيء ونحن نحاول أن نجمل صورتنا أمام أنفسنا حتى نستطيع الاستمرار”.

وأضافت الممثلة نظلي الرواس في حديث لبرنامج “المختار” الذي يبث عبر إذاعة “المدينة” إف إم وتلفزيون “الخبر”: لا فضل لأحد علي لا لمخرج ولا لمنتج وشركات الإنتاج اليوم لم تعد تهتم بالموهوبين وإنما تأتي بالذين يجلبون ريتنغ أكثر”.

وتابعت ” أنا لا أقوم بحسابات لا أول السنة ولا آخر السنة حتى وإن كانت السنة بشكل عام سيئة لكننا نعيش أياماً جيدة فيها بطبيعة الحال”.

وأضافت الرواس: “عندما أتذكر الأعمال التي قدمتها في 2020 أقول هذا العام كان رائعاً لكن عندما أتذكر الحجر وهموم الأولاد أتراجع عن رأيي”.

وتابعت الرواس: “إذا أتاني مبلغ مالي كبير جداً يسمح لي أن أعيش بشكل جيد مقابل الاعتزال..نعم أعتزل لأن المهنة اليوم أصبحت شغلة اللي مالو شغلة”.

وأكدت الرواس: “أنا لست ضد الموهوبين لكنني أعتبر أن الخريج الأكاديمي يحق له أن يعمل ويأخذ فرص أكثر من الآخرين”.

وقالت الرواس أن : “كل شخص اليوم لديه همومه لذلك لا أبوح بمشاكلي لأحد..وأفضل أن أقضي وقت حزني وحيدة.. وأحاول أن أتناسى اللحظات السيئة”.

وأضافت الرواس: “أتمنى من بناتي في المستقبل أن ينتبهوا أكثر من الآخرين وألا يكون صريحين بشكل زائد”.

وتابعت الرواس: “نعم هناك علاقات حقيقية وصداقات في الوسط الفني ولدي أصدقاء التقي بهم ونتواصل ونتكلم بأدق التفاصيل لكن لا ننشر ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي لأنني أعتبرها لحظات خاصة بنا”.

يذكر أن الممثلة نظلي الرواس تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2006 وبدأت مسيرتها الفنية من خلال مسلسل قمر بني هاشم.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى