العناوين الرئيسيةمن كل شارع

مياه اللاذقية ترد رسمياً حول شكوى انقطاع المياه عن قرى بريف القرداحة لعشرين يوماً

تلقى تلفزيون الخبر رداً رسمياً من المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في اللاذقية حول الشكوى التي نشرت السبت الماضي عبر تلفزيون الخبر، والمتعلقة بانقطاع مياه الشرب عن قريتي نينه ونينتي في ريف مدينة القرداحة.

وقال مدير عام مؤسسة مياه اللاذقية المهندس مضر منصورة لتلفزيون الخبر: “إشارة إلى شكوى عدد من أهالي قريتي نينه ونيننتي بخصوص انقطاع المياه، نبين لكم أن ذلك يعود بسبب الفترة القصيرة للتغذية بالتيار الكهربائي لمحطة ديرين “.

Image may contain: 2 people, people standing and outdoor

مشيرا إلى أن “التغذية الكهربائية تقارب ( 6 ) ساعات من أصل ( 24) ساعة، إضافة إلى عطل في إحدى مجموعات الضخ في محطة ديرين”.

وأضاف منصورة: “بناء على توجيهات محافظ اللاذقية تم التنسيق بين مؤسسة المياه وشركة كهرباء اللاذقية لتغذية محطة ديرين بالكهرباء من الساعة ( 10 ) صباحاً حتى الساعة ( 6 ) مساءً دون تقنين و تشغيل مجموعة التوليد، الأمر الذي سيؤدي إلى تحسن في واقع المياه خلال اليومين القادمين”.

وأردف منصورة: ” أن المؤسسة أرسلت صهاريج مياه إلى القرى المذكورة كحل إسعافي، و تعمل على دراسة مشروع إعادة تأهيل محطة ديرين التي تعتبر المحطة الرئيسية في المشروع”.

وكان نشر تلفزيون الخبر السبت الماضي شكوى أرسلها عدد من أهالي قرىيتي نينه ونيننتي في ريف القرداحة يشتكون عبر تلفزيون الخبر انقطاع مياه الشرب عن منازلهم منذ عشرين يوماً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى