العناوين الرئيسيةمحليات

مواطنون في حمص يشتكون عدم قدرتهم على قطع بطاقة ذكية..والمعنيون “لبعد راس السنة”

اشتكى عدد من المواطنين في محافظة حمص، عبر تلفزيون الخبر، من عدم قدرتهم على قطع بطاقات ذكية، تمكنهم من تعبئة مخصصاتهم من مادة البنزين لسياراتهم بالسعر المدعوم

وقال أحد سكان حي الزهراء لتلفزيون الخبر “نراجع مكاتب شركة تكامل في حي كرم اللوز لقطع بطاقة منذ أكثر من أسبوعين دون أي جدوى، ودون تقديم أي جواب واضح عن الأسباب أو موعد لحل المشكلة”.

وفي السياق نفسه، اشتكى مواطن آخر من المشكلة، وقال “لا توجد بطاقات ذكية في مركز تكامل في حي الدبلان منذ عشرة أيام، مع تأكيدات من الموظفين بوصولها بعد رأس السنة، وكأن لاعمل لنا سوى قطع وانتظار تبديل البطاقة، مع عدم وجود مركز أو رقم للشكاوى”.

وللحصول على جواب حول الشكوى المقدمة، تواصل تلفزيون الخبر مع الجهات المعنية المتعلق عملها بقطع وتأمين البطاقات في حمص، و لأكثر من ثلاثة أيام دون الحصول على جواب واضح حول الأسباب أو موعد حل المشكلة، مع تراشق المسؤوليات فيما بينها.

وفي رد على الشكوى المقدمة من المواطنين، قال مدير فرع محروقات حمص، المهندس نعمان الجوراني، لتلفزيون الخبر، وبعد التواصل مع أحد مسؤولي شركة “تكامل” في محافظة حمص أن “تأمين البطاقات الذكية سيتم بعد رأس السنة”، دون تقديم أي أسباب و توضيحات لعدم توفرها.

الجدير بالذكر أن استخدام البطاقة الذكية فُرض كحل من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك للحصول على بعض مستلزمات الحياة بالسعر المدعوم، كالمحروقات والسكر والأرز والشاي وغيرها، تحت ما أطلقت عليه “سياسة إيصال الدعم لمستحقيه”.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى