العناوين الرئيسيةمن كل شارع

مراجعون لمكتب التأمين والمعاشات في جبلة يشتكون الطوابير والازدحامات

اشتكى عدد من المواطنين من منطقة جبلة، عبر تلفزيون الخبر، معاناتهم جراء الطوابير والازدحامات، إضافةً إلى الانتظار لساعات طويلة لإنجاز معاملاتهم في مكتب التأمين والمعاشات بالمدينة.

وقال أحد المُشتكين لتلفزيون الخبر: “طوابير وازدحامات مزمنة يشهدها فرع التأمين والمعاشات في جبلة، دون أي محاولات من قبل المعنيين لتغيير هذا الواقع المأساوي”.

وأضاف المُشتكي: “واقع الكهرباء مشكلة عامة، باتت معروفة للقاصي والداني ومؤسسة يحتاج إنجاز عملها إلى الكهرباء ولديها مولدة.. لماذا لا تقوم بتشغيلها وتخديم المواطنين وتجنّب هذه الازدحامات؟”.

وختم صاحب الشكوى حديثه: “عندما نسأل عن الأسباب، يأتي الرد أنه لم يتم تخصيصهم بالمحروقات، علماً أنه لا يوجد في فرع جبلة إلّا ثلاثة حواسيب فقط، ما ينعكس سلباً أيضاً على سرعة تقديم الخدمات للمواطنين بكافة الأحوال”.

بدوره، قال مدير التأمين والمعاشات باللاذقية، نبيل حاتم، لتلفزيون الخبر، في ردّه على الشكوى: “عملنا مؤتمت ويحتاج إلى وجود كهرباء، والظروف العامة واضحة ومعروفة للجميع، بالتالي الخدمات التي تحتاج إلى حواسيب مثل بيان المعاش وغيره.. تنحصر بأوقات التغذية الكهربائية”.

وأضاف “حاتم”: “قمنا برفع طلب لتزويدنا بالمحروقات، ومجرد الحصول على الموافقات ووصول المخصصات سيتم حل المشكلة وتشغيل المولدات”.

يُذكر أن توقّف عمل بعض المؤسسات الحكومية عن تقديم خدماتها للمواطنين بسبب غياب الكهرباء، وعدم وجود مولدات كهربائية أو مازوت فيها، معضلة قديمة جديدة، تؤدي إلى تعطّل مصالح المواطنين وأعمالهم، دون أي بوادر لحلول تلوح بالأفق.

شعبان شاميه – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى