اخبار العالمالعناوين الرئيسية

“ما بقاش سر”.. أصالة تعلن انفصالها رسمياً

أعلنت الفنانة السورية، أصالة نصري، طلاقها من زوجها المخرج الفلسطيني، طارق العريان، وذلك بعد موجة تكهنات وأخبار انتشرت حول وقوع خلافات كبيرة بينهما منذ نهاية الصيف الماضي.

وكتبت نصري (50 عاماً) صباح الاثنين على “إنستغرام” :”بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنى من الجميع عدم الدخول في التفاصيل”.

مضيفةً :”سأحرص كعادتي على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف”.

وأثار غياب العريان عن جميع حفلات نصري منذ أواخر الصيف الماضي، العديد من التساؤلات لاسيما أنه اعتاد على مرافقتها في جميع نشاطاتها الفنية والإعلامية.

وانتشرت منذ ذلك الحين عدة شائعات تفيد بخيانة العريان لنصري، مع فنانة عربية مشهورة، بينما أكدت أخرى أن سبب الانفصال يعود لمعارضة الفنانة توقيع زوجها لعقد إخراج فيلم في أمريكا، يتطلب غيابه مدة عام كامل.

وظهرت طيلة الفترة الماضية علامات الارتباك والتوتر النفسي واضحة على نصري، التي اشتكت في إحدى حفلاتها بالقاهرة في شهر تشرين الثاني الماضي للجمهور “ضعفها وحاجتها لمد يد العون لها”.

ولم تستطع نصري تمالك نفسها في حفل بالسعودية خلال كانون الأول الماضي، واختنقت بالبكاء وهي تؤدي أغنية عن الخيانة.

وكانت نصري تزوجت العريان سنة 2005، وذلك بعد ستة أشهر من انفصالها من زوجها الأول المنتج السوري، أيمن الذهبي، الذي كانت أنجبت منه ولدين هما :شام وخالد.

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى