محليات

مؤسسة العمران بديرالزور تؤمن مستلزمات البناء لإعادة إعمار المدينة

كشف محمد الجبوري مدير مؤسسة العمران بديرالزور لتلفزيون الخبر أن “مؤسسة العمران أمنت مادة الإسمنت الأبيض والأسود وكافة مواد البناء وذلك عن طريق إحضارها من محافظات حمص وحماة واللاذقية ودمشق، وبيعها للمواطن و القطاع العام بأسعار مناسبة وذلك حسب الحاجة والطلب من أجل إعادة إعمار المدينة”.

وأوضح الجبوري أنه “حالياً لم نحضر سوى الإسمنت الأبيض والأسود، ولكننا مستعدون لتلبية حاجة المواطن والقطاع العام وجلب المواد التي يحتاجونها للبناء، وكافة أنواع الدهانات والأدوات الصحية بحسب حاجتهم وطلباتهم”.

وبين الجبوري أن “المعوقات التي نعاني منها في الوقت الحالي، وتكمن بعدم توفر الآليات اللازمة للعمل، إضافة لعدم وجود مستودعات من أجل إحضار كميات كبيرة ومتنوعة من كافة مستلزمات البناء لإكمال عمليةالإعمار”.

وأردف الجبوري “يوجد لدينا أبواب جاهزة ولمبات توفير ومادة الحديد والدهان وأدوات صحية جميعها موجودة في محافظة طرطوس وجاهزة للشحن، ونقوم بإحضارها بشكل فوري للمدينة حين طلبها”، مبيناً أنه “في الوقت الحالي الطلب قليل لهذه المواد ولايوجد إقبال كبير عليها من قبل المواطنين”.

وختم الجبوري “نحاول قدر المستطاع خدمة المواطن والقطاع العام وإحضار أي مادة يحتاجونها من مستلزمات البناء بأسعار موازية للسوق المحلية بحسب الطلب كي لا تتراكم المواد لدينا كونه لا تتوفر لدينا المستودعات اللازمة لتأمين المواد فيها”.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى