العناوين الرئيسيةكاسة شاي

قضية الطيار تتفاعل.. محمد رمضان أمام القضاء مجدداً

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، إعادة استدعاء الفنان المصري محمد رمضان، في الدعوى رقم 119 لسنة 2020 المقامة ضده من الطيار أشرف أبو اليسر، حيث أجلت المحكمة القضية لجلسة 10 شباط المقبل.

ويطالب الطيار أبو اليسر صاحب الواقعة الشهيرة مع رمضان بتعويض يقدر بمبلغ 25 مليون جنيه مصري عن الأضرار الأدبية والمادية التي لحقت به، بحسب “سكاي نيوز”.

واندلعت شرارة هذه القضية بعدما نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستغرام”، فيديو له من داخل “قمرة” الطائرة، المتجهة من القاهرة إلى الرياض ليشاركهم تجربته الأولى في قيادة الطائرات.

وقال الطيار أشرف أبو السير إن “الدعوى التي أقامها ذكرت أن الفنان محمد رمضان استغل صورة تجمعه به، للترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة اسماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلاً حسن نيته في مشهد استعراضي بقيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له، ونتج عنها فصله من الخدمة”.

يذكر أن محمد رمضان كان واجه مؤخراً دعوى تطالب بمنعه من إقامة حفلات غنائية أو تصوير أعمال فنية داخل مصر وإسقاط عضويته في نقابة المهن الموسيقية والسينمائية، وذلك عقب نشره لصورة تجمعه مع ممثل “إسرائيلي”، لكن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قررت شطب الدعوى.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى