من كل شارع

سكان قرية “أكراد الداسنية” يشتكون عدم التزام سيارات النقل بالعمل على الخط

اشتكى عدد من سكان قرية أكراد الداسنية بريف حمص الغربي، عبر تلفزيون الخبر، عدم التزام السيارات العاملة على خط أكراد الداسنية- رفعين بخط سيرهم و العمل عليه، ما يسبب تأخرهم عن أعمالهم.

و قال المشتكون لتلفزيون الخبر إن: “السيارات العاملة على خط حمص أكراد الداسنية- رفعين، لا يتلزمون بالعمل على الخط، مما يؤدي إلى تأخرنا عن امتحاناتنا كطلاب جامعة، وكذلك الأمر بالنسبة لطلاب المدارس والعساكر و الموظفين”.

و أضاف المشتكون “و نضطر في أغلب الأيام للمشي أكثر من ٣ كيلو متر، للوصول إلى الطريق العام مصياف – حمص، واستقلال سيارات تعمل على خطوط أخرى”.

و نوه المشتكون إلى أن “المعنين في القرية هم على دراية بذلك، ولا أحد منهم يحرك ساكناً، و غير مهتمين بمصالح الطلاب والمواطنين، علماً انهم صلة الوصل بين المواطن و المسؤول.”

من جهته قال عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية و النقل في محافظة حمص المهندس تمام السباعي لتلفزيون الخبر: “بناء على الشكوى المقدمة سيتم يوم الأحد القادم عقد اجتماع مع نقابة عمال النقل و البلدية”.

و أضاف المهندس السباعي “لاختيار مسار و موقف جديد لخط أكراد الداسنية- رفعين، يتناسب مع أهل القرية و خاصة طلاب الجامعات”.

و أكد المهندس السباعي أنه “سيتم متابعة الموضوع، و مخالفة السيارات العاملة على الخط، و التي لا تلتزم بالعمل على الخط و بالمسار و الموقف المحدد”.

تجدر الإشارة إلى أن السيارات العاملة على بعض خطوط أرياف محافظة حمص لا تلتزم بمسارها إضافة إلى تقاضي أجور زائدة.

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى