فلاش

سائقو سرافيس الحيدرية بحلب يمارسون “البلطجة” على الركّاب : ممنوع عليكم الشكوى عبر تلفزيون الخبر !

قام عدد من سائقي سرافيس خط الحيدرية بحلب، “بتهديد الركاب” و”تسميعهم” بأنهم سيقومون بمعاقبة من قام برفع شكوى عبر تلفزيون الخبر حول أخذهم مبالغ زائدة، في حال علموا به.

وكان العديد من أهالي حي الحيدرية اشتكوا عبر تلفزيون الخبر من قيام أصحاب السرافيس بأخذ مبلغ 75 ليرة سورية بدلاً من 50 ليرة سورية على الراكب.

وأوضح الأهالي أنه بعد نشر الشكوى عبر شاشة تلفزيون الخبر، التزم أصحاب السرافيس بالتسعيرة، إلا أن الأمر لم يستمر سوى أيام معدودة، ليعودوا ويجبروا الأهالي على دفع 75 ليرة سورية”.

ولم يتوقف الأمر على عودة عدم التزام أصحاب السرافيس، بل تزامن مع “تسميعهم وإلقاء التهديدات بشكل عام أمام الركاب بأنهم سيقومون بمعاقبة المشتكين وضربهم وعدم السماح لهم بالصعود في حال عرفوا من هم”.

وطالب الأهالي عبر تلفزيون الخبر من المعنيين الذين استجابوا لشكواهم في المرة الأولى، ضبط السائقين وإجبارهم على التقيد بالسعر المحدد مرة أخرى”.

وشدد الأهالي أيضاً على ضرورة “وضع دورية شرطة عند موقف السرفيس، منعاً من أي مشاكل قد تحصل وسط تلك التهديدات التي يتعرض لها الركاب، وما ينتج عنه من استفزازات بحقهم من قبل السائقين الذين لم يلتزموا بالتسعيرة سوى لأيام معدودة فقط”.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى