العناوين الرئيسيةرياضة

حافظ على العمري…تشرين يواصل تجديد عقود لاعبيه

واصل نادي تشرين حملة تجديد عقود لاعبي فريقه الأول، بطل الدوري الموسم الفائت، حيث بلغ عدد مجددي الولاء للنادي الأصفر 8 لاعبين.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي تشرين، الخميس أن زكريا العمري متوسط ميدان الفريق جدد تعاقده للموسم القادم 2020/2021، مع بطل الدوري، والمؤهل للعب آسيويا.

وكان العمري هدفا أولا لادارة الاتحاد الجديدة لتدعيم فريها للموسم القادم، خاصة انه ابن النادي الأهلاوي، إلا ان تشرين نجح اخيرا بالظفر بخدمات اللاعب.

والتحق العمري بزملائه المجددين لصفوف البحارة، رامي لايقة، نديم صباغ، محمد حمدكو، حسن أبو زينب، خالد كردغلي، عمر ريحاوي، و أحمد مدنية، ليتصدر بذلك تشرين قائمة الأندية المجددة للاعبيها الموسم المقبل.

وكان الاتحاد أول الأندية السورية التي تجدد عقود مجموعة من لاعبيها للموسم المقبل، بعد تجديد عقود كل من شاهر شاهين، ابراهيم سواس، محمد الأحمد، حسام العمر، عبد الله نجار، وابراهيم الزين، الخميس الفائت.

في حين ظهر الوحدة بطل الكاس كأول الأندية السورية التي تبرم صفقات جديدة للموسم المقبل، بعد ضمه للاعبين حميد ميدو القادم من قطر، وعدي جفال من حطين، يوم الأربعاء.

يذكر أن سياسة نادي تشرين في السنوات الأربع السابقة، تقوم على التجديد المستمر لأبرز عناصر الفريق الأول، بحثا عن الاستقرار الفني وزيادة عامل الإنسجام، وهو ما يبدو توجه الإدارة الحالية للموسم القادم.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى