العناوين الرئيسيةرياضة

تشرين يواصل صدارته للدوري والاتحاد يفك عقدة الوحدة في دمشق

واصل تشرين صدارته للدوري السوري الممتاز بكرة القدم للأسبوع الرابع على التوالي، بانتصاره على الطليعة في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

وعاد “البحارة” من حماه بانتصار ثمين هو الرابع على التوالي، وبنتيجة 3/1، ليواصل تشرين حملة الدفاع عن لقبة بكل ثقة.

وسجل لتشرين كل من علي بشماني، كامل كواية، وأحمد الدالي، فيما سجل هدف الطليعة الخبير رجا رافع، ليجد الطليعة نفسه مجددا في دائرة الخطر.

وواصل الوثبة عروضه القوية، مؤكدا أنه المنافس المباشر لتشرين على اللقب هذا الموسم، بانتصاره في ميدانه على النواعير بثنائية نظيفة.

وسجل هدفي “الفرسان” عبد الرزاق بستاني، في حين استقر النواعير ضمن مربع الهبوط، بعد أن صرف بسرعة كل الإيجابيات التي حققها في ثلث الذهاب الأول

وتفوق الجيش على مستضيفه عفرين، وغلبه برباعية مقابل هدف واحد، ليستعيد “الزعيم” نغمة الانتصار، ويلتقط أنفاسه ضمن مثلث المنافسة على اللقب.

وسجل للجيش هدافه الخبير محمد الواكد هاتريك، وأحمد الخصي، فيما سجل لعفرين أحمد حمو، ليستمر “الأخضر” في قاع الترتيب، دون أي بوادر يقدمها بإمكانية البقاء في الممتاز.

وفك الاتحاد عقدة الانتصار على الوحدة بدمشق، للمرة الأولى منذ 10 مواسم، وتفوق عليه بهدفين مقابل هدف واحد، لينفض “الأهلاويون” عن كاهلهم، غبار البداية السيئة هذا الموسم.

وسجل هدفي الاتحاد علي خليل وزكريا عزيزة، مقابل هدف سجله أنس بلحوس، ليعود الوحدة لعادته بالابتعاد عن المنافسة خلال وقت مبكر من مرحلة الذهاب، ويدفع ثمن الحروب الإدارية بالنادي.

وانتهى لقاء حرجلة والكرامة بدمشق بدون أهداف، في نتيجة أرضت المضيف نسبيا، وأزعجت الضيف الذي بات بعيدا عن المقدمة، والتي سعى للعودة إليها ببناء فريق مميز بنجومه من المحترفين وأبناء النادي.

وتختتم الجولة السبت بلقاء جبلة والفتوة باللاذقية، في حين تأجلت مباراة حطين والشرطة، لوقت لاحق، بسبب سوء أرضية ملعب المدينة الرياضية، عقب سقوط الأمطار الغزيرة.

يذكر أن تشرين يتصدر الترتيب ب20 نقطة، يليه الوثبة 17، الجيش 14، الوحدة 13، الكرامة 12، جبلة 11، الاتحاد 10، الحرجلة 9، الطليعة 9، الفتوة 8، حطين 7، الشرطة 6، النواعير 6، عفرين 2.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى