محليات

تشرين يبتعد في الصدارة والساحل يتنفس الصعداء في الجولة ٢١ من الدوري الممتاز

انطلقت الجولة ٢١ من الدوري الممتاز لكرة وفيها اقترب تشرين من تحقيق لقب الدوري وتنفس الساحل الصعداء بفوزه الثاني على التوالي.

وتمكن البحارة من تحقيق الفوز على الشرطة بهدف وحيد سجله محمد حمدكو وحقق النقاط الثلاثة التي قربته من تحقيق بطولة الدوري.

وامتد تشرين منذ الدقائق الأولى تجاه مرمى الشرطة وأضاع لاعبوه الكثير من الكرات السهلة أمام المرمى فيما لم يكن الشرطة خصما سهلا حيث شكلت مرتداته خطورة كبيرة على مرمى تشرين.

ووسع تشرين الفارق مع الوثبة أقرب منافسيه إلى 6 نقاط قبل 5 مراحل من نهاية الدوري.

وحقق قراصنة الساحل فوزهم الثاني على التوالي وتنفسوا الصعداء بعد الفوز على فريق الجزيرة بدمشق بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الساحل مؤنس أبو عمشة وللجزيرة سليمان رشو.

وابتعد الساحل بهذا الفوز عن جبلة أقرب منافسيه على الهبوط ووسع الفارق بينهما إلى أربعة نقاط.

وبدأ فرسان الوثبة بالابتعاد عن المنافسة رفقة نادي الجيش بعد تعادلهما بهدف مقابل هدف في المباراة التي كان يبحث كل منهما على النقاط الثلاثة للاستمرار بملاحقة المتصدر تشرين.

وتقدم أبناء الزعيم في البداية بهدف دخل بالخطأ في مرمى الوثبة تسبب به حارس المرمى، ليتمكن الفرسان من التعادل في الوقت القاتل بالدقيقة ٩١ عن طريق هادي المصري.

وعاد الطليعة من دمشق بنقطة من مستضيفه الوحدة بعد نهاية المباراة بينهما بالتعادل، سجل للوحدة أولاً مؤيد الخولي َوتعادل الطليعة في آخر الأوقات عن طريق أحمد ديب.

وانتهت أكثر مباراة تسجيلا للأهداف في هذه الجولة بين النواعير والاتحاد بالتعادل الإيجابي ٣-٣، سجل للاتحاد أنس بوطة من ضربتي جزاء وعبد الناصر حسن وللنواعير أحمد بصير وأنس الشوا هدفين.

وعاد جبلة من ملعب الفتوة في دمشق بنقطة واحدة بعد التعادل بهدف لكل منهما سجل لجبلة محمد حيدر وللفتوة عمار مستت.

وحقق حطين الفوز على الكرامة في حمص بهدف نظيف سجله عبد الرزاق الحسين.

وانتهت الجولة ٢١ بصدارة تشرينية برصيد ٤٩ نقطة والوثبة في المركز الثاني ٤٣ نقطة والجيش في المركز الثالث ٤١ نقطة وحطين في المركز الرابع ٤٠ نقطة والاتحاد في المركز الخامس ٣٧ نقطة والوحدة في المركز السادس ٣٥ نقطة.

وتجمد رصيد الجزيرة متذيل الترتيب عند ٧ نقاط وجبلة في المركز الثالث عشر برصيد ١٤ نقطة والفتوة في المركز الثاني عشر ١٧ نقطة والساحل في المركز الحادي عشر ١٨ نقطة والنواعير في المركز العاشر ١٩ نقطة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى