محليات

ترحيل 400 سيارة مركونة في أحياء العاصمة إلى مرآب الحجز في المحافظة

كشف عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق باسل ميهوب لتلفزيون الخبر “عن قيام المحافظة بترحيل 400 سيارة مركونة في أحياء العاصمة ضمن لجنة مُشكلة تحجز السيارة في مرآب الحجز في المحافظة وذلك لحين معرفة وضعها”.

وتابع ميهوب “وجاء ذلك بعد أن تم توجيه إنذارات للسيارات عن طريق اللصاقات التي توضع على السيارات ومن خلال الوسائل الإعلامية”.

وأوضح ميهوب ” الترحيل جاء أيضاً بناء على شكاوي المواطنين المتعلقة بالسيارات المركونة منذ زمن في أحياء وشوارع العاصمة، والتي تؤدي إلى عرقلة السير وتجمع القمامة بداخلها أو بقربها”

وأردف عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات أنه” تم ترحيل 75 سيارة مدمرة نتيجة الأعمال الإرهابية وغير معروف أصحابها”.

” في حين تم تجميع 60 سيارة لوحاتها موجودة من الورش الموجودة في منطقة حوش بلاس ليتم معرفة أصحابها” بحسب مهيوب.

مؤكداً أن” هذا الموضوع متابع من قبل قطاع النقل والمواصلات من خلال مخاطبة فرع المرور ومديرية نقل دمشق فيما يخص السيارات التي لوحاتها موجودة وذلك لبيان وضعها واستلامها من أصحابها أصولاً”.

وبيّن ميهوب بأنه” بلغ عدد السيارات المُرحلة من منطقة باب توما 95 سيارة وهي مدمرة جراء القذائف التي كانت تستهدف تلك المنطقة”.

يشار أن ورشات محافظة دمشق قامت بترحيل السيارات المدمرة والمحروقة مؤخراً من منطقة حوش بلاس إلى منطقة الجارونية في الكسوة، إلى مديرية النفايات الصلبة.

علي خزنه_دمشق_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى