العناوين الرئيسيةثقافة وفن

بنطال “الجينز” يحرم الممثلة حنان اللولو من العروض الدرامية 

تعاطف الكثير من السوريين مع الممثلة السورية حنان اللولو بعد مقابلة مصوّرة أجرتها مع إحدى منصات السوشيال ميديا، الأربعاء، تحدّثت فيها عن المواقف السيئة التي طالتها وعن احتكارها من قبل أحد المخرجين.

وأكدت “اللولو” أن أحد المخرجين طلب منها ارتداء بنطال جينز لتأخذ أدواراً أفضل عندما سألته “لماذا فلانة تحصل على الدور الفلاني وليس أنا”، قائلة: “أنا بلاقي حالي بالفستان أحلى، وفساتيني كلهم نفس الموديل”.

وكشفت “اللولو” عن رفضها لعرض عمل فيلم يحوي مشاهد جريئة ووصفتها “قلة أدب”، رغم تأكيد مخرج العمل عدم الكشف عن وجهها، مضيفة: “أنا ضد هذه المشاهد بكل قوة”.

وقالت “اللولو”: “عملت مع المخرج فادي غازي في مسلسلاته كل شي ماشي، وفزلكة عربية، ولكنه أعلن عن احتكاري في شركات الإنتاج دون معرفتي، لدرجة أن البعض اعتقد أني زوجته”.

وتابعت اللولو: “فادي غازي أذاني أذية كبيرة في العمل، وكل العام كنت أعمل مسلسل واحد فقط معه، هذه تعتبر ولدنة حرام وبدو يزعل يزعل”.

وروت “اللولو” عن حياتها الشخصية منذ وفاة زوجها عندما كان عمرها 27 عاماً، مع تربية 4 أطفال وحدها، بحكم أن والدتها طردتها من المنزل لأنها رفضت الزواج بعد وفاته، مبينة أن هناك مقاطعة بينها وبين أهلها دامت 8 سنوات لدخولها مجال التمثيل.

يشار إلى أن “اللولو” فقدت ابنها (39 عاماً) منذ أربعين يوماً جراء سكتة قلبية، علماً أنه كان بمثابة أخيها ورفيقها بأزمات حياتها، بحسب تأكيدها.

يذكر أن بداية مشوار “اللولو” التمثيلي كان عبر المشاركة في مسلسل أنت عمري مع المخرج هشام شربتجي عام 2000، ثم شاركت بمسلسلات عديدة مع المخرج فادي غازي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى