العناوين الرئيسيةرياضة

بعد فضائح الخسارات الأخيرة .. جماهير نادي الاتحاد تعلن “الحداد” حتى إسقاط الإدارة

أعلنت جماهير نادي الاتحاد الحلبي العريق الحداد على فريقها بعد خسارة الفريق من الوثبة بثلاثية نظيفة، في افتتاح مرحلة الإياب مُطالبين الإدارة بالاستقالة لأنّها ليست بحجم النادي بحسب تعبيرهم.

وتلقى فريق الاتحاد خسارة ثقيلة من مستضيفه الوثبة في أول مباريات إياب الدوري الممتاز لكرة القدم في المباراة التي جمعتهما الأربعاء في حمص.

وفجرت هذه الخسارة غضب الجماهير الأهلاوية وخاصة أن فريقهم خسر مع أضعف فرق الدوري ومتذيل الترتيب فريق الجزيرة ومع المنافس على الهبوط فريق الساحل في مرحلة الذهاب.

ورفض جزء كبير من الجماهير الأهلاوية تحميل المدرب قيس اليعقوبي الخسارة، بل وضعوا اللوم كلّه على اللاعبين وإدارة النادي التي كما وصفوها بأنها غير قادرة على تحييد الفريق عن الصراعات التي تحدث بين أسوار النادي.

وبدأت جماهير النادي الأهلي بعد نهاية المباراة مع الوثبة بمطالبة الإدارة بضرورة الابتعاد عن النادي ووضع من هم أجدر بحمل المسؤولية بهاشتاغ “استقالة الإدارة مطلب جماهيري”.

ووصفت بعض الجماهير مايحدث في النادي بأنه “التاريخ يعيد نفسه، الطريقة السحرية العبقرية لإقالة المدرب”، وطالب آخر بأن يكون يوم الجمعة القادم 28 من الشهر الجاري في مباراة الفريق مع الساحل هو آخر يوم للإدارة بعد الاتفاق فيما بينهم بضرورة التواجد في المباراة والهتاف لإسقاط الإدارة.

وأضاف آخر أن “95% من اللاعبين لايستحقون حمل شعار النادي، ونطالب القيادة الرياضية الجديدة وأعضاء الجمعية العمومية والجماهير عامة وبالأخص الرابطة والألتراس للوقوف بوجه الإدارة ولوضع حد لهذه المهزلة التاريخية التي تحصل داخل أسوار النادي”.

وكان المدرب قيس اليعقوبي قال في أول تمرين جمعه بلاعبي فريقه، بعد الهزيمة أمام الجزيرة متذيل الترتيب، بدمشق يوم 1 شباط. بأن ماحدث في مباراة الجزيرة عار.

وتابع اليعقوبي للاعبيه “أنتم تلعبون لناد كبير وعريق، لايرضى إلا بالقمة، و يعتبر المركز الثاني بالنسبة له على جدول الترتيب بمثابة المرتبة الاخيرة، بلا فرق”.

وحاول تلفزيون الخبر التواصل مع رئيس نادي الاتحاد مفيد مزيك للتعليق على أسباب الهزائم التي يتلقاها الفريق وعن رأيه بمطالبة الجماهير باستقالته إلا أنّ هاتفه كان خارج التغطية.

يُذكر أن نادي الاتحاد دخل مرحلة الإياب وهو في المركز الخامس على ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، وبانتظار أن تُستكمل مباريات المرحلة الأولى إيابا يوم الجمعة .

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى